خبايا التحقيق مع رضوى الشربيني في منشور الخروف خبايا التحقيق مع رضوى الشربيني في منشور الخروف - Arab Trend عرب ترند -->

خبايا التحقيق مع رضوى الشربيني في منشور الخروف

حجم خط المقالة

خبايا التحقيق مع رضوى الشربيني
التحقيق مع رضوى الشربيني - تصدرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني حديث منصات التواصل الاجتماعي بعدالضجة التي أثارتها عبر منشور لها عى حسابها الرسمي في فيسبوك وصفت من خلالها الرجال بالخرفان، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من رواد مواثع التواصل الاجتماعي وأبرزهم الرجال، في حين أعلنت إدارة قنوات (CBC) المصرية إحالة رضوى الشربيني للتحقيق بعد نشرها منشور تسببت فيه بإثارة الرأي العام والإساءة للمؤسسة التي تعمل بها من خلال إهانة للرجل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. لذا نقدم لكم في عرب ترند خبايا التحقيق مع رضوى الشربيني.

التحقيق مع رضوى الشربيني

وحول التحقيق مع رضوى الشربيني .. كتبت إدارة قنوات CBC، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وقال: تعلن إدارة قناة CBC تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لأسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة.
التحقيق مع  رضوى الشربيني

منشور قناة CBC عن رضوى الشربيني

التحقيق مع رضوى الشربيني - في حين، أصدرت قناة سي بي سي قراراً حول منشور رضوى الشربيني،  الثي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحها سؤلًا للفتيات شبهت خلاله بعض الرجال بـ الخرفان.
منشور قناة CBC عن رضوى الشربيني

بوست رضوى الشربيني على فيسبوك

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، لتثير الجدل من خلال تعليقها على منشورها، إذ كتبت: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه. 

وتفاعلت العديد من الفتيات على منشور الإعلامية رضوى الشربيني، إذ علقت متابعة لها، قائلة: كل واحد بيرتبط من فصيلته، وعلقت أخرى بـ: "قولي يا فنانة كمان قولي".      
بوست رضوى الشربيني على فيسبوك

خبايا التحقيق مع رضوى الشربيني

ويتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الفنانة رضوى الشربيني حول مصير برنامجها (هي وبس9 وما ستؤول إليه التحقيقات معها بعد قرار القناة التي تعمل بها.

رضوى الشربيني هي وبس