شاهد أجمل أفلام عيد الأضحى 2023 مجاناً شاهد أجمل أفلام عيد الأضحى 2023 مجاناً - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد أجمل أفلام عيد الأضحى 2023 مجاناً

حجم خط المقالة

أفلام عيد الأضحى 2023
- مع قدوم عيد الأضحى يترقب العديد من الجماهير إعلانات أفلام عيد الأضحى 2023 والتي تشمل فئات مختلفة ما بين الكوميدي والآكشن والشعبي من أبرز نجوم الوطن العربي حول العالم، لذا نستعرض معكم في عرب ترند قائمة بـ أجمل أفلام عيد الأضحى 2023.

وينتظر عدد كبير من جمهور الوطن العربي أفلام عيد الأضحى 2023 حيث انتهى التحضير منها خلال الفترة السابقة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، حيث ستشهد السينما منافسات كبيرة حول التذاكر وأسعارها.

وستتضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 أربعة من الأعمال وذلك بعد خروج فيلمين من القائمة لعدم انتهاء فترة التصوير قُبيل العيد وهما  وهما (ع الزيرو) بطولة الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، و"أبو نسب" للفنان محمد عادل إمام.

أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى 2023ومن أبرز نجوم وأبطال أفلام عيد الأضحى 2023 تامر حسني، بيومي فؤاد، دينا الشربيني،  ومحود حافظ وهنا الزاهد ونور اللبنانية، تارا عماد، مصطفي أبو سريع، محمد عبد الرحمن هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وغيرهم الكثير من أبطال الوطن العربي.  
أفلام عيد الأضحى 2023

فيلم تاج

أفلام عيد الأضحى 2023 - ويشارك الفنان تامر حسني، بفيلم تاج، بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور أحداثه حول الشاب حسن يقوم بدوره  تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تصدر الفنان المصري، تامر حسني، حديث منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث كافة عقب عرضه الإعلان الترويجي والتشويقي لفيلمه القادم الذي يحمل اسم (تاج).

وطرح تامر حسني البرومو الرسمي لفيلم (تاج) عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات (انستغرام)، وذلك تمهيدًا لعرضه في عيد الاضحى المبارك.

وقد ظهر تامر حسني في البرومو بشخصية شاب يدعى تاج يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا، وأيضا الرومانسية.

ويُصنّف  فيلم (تاج) الذي يشارك تامر حسني فيه البطولة دينا الشربني من سلسلة أعمال الأبطال الخارقين (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي.

ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات. 

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.
فيلم تاج

فيلم مستر إكس

أفلام عيد الأضحى 2023فيلم مستر إكس من أبرز أفلام عيد الأضحى 2023 ويتضمن فيلم مستر إكس قصة حب نشأت بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف بطريقه، الأمر الذي يجعله يحاول جاهداً إبعادها عن جميع المخاطر، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، أوس أوس، هنا الزاهد، وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وغيرهم.    
فيلم مستر إكس

فيلم بيت الروبي

أفلام عيد الأضحى 2023تأتي البداية مع فيلم (بيت الروبي) من  بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، الذى افتتح موسم أفلام عيد الأضحى 2023 مبكراً، فقد طُرح في دور العرض المصرية اعتباراً من الأربعاء الماضي، وحقق إيرادات مرتفعة خلال اليوم الأول من عرضه، وتجاوزت 2.5 مليون جنيهاً. 

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفي أبو سريع، محمد عبد الرحمن "توتا"، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.  
فيلم بيت الروبي

فيلم البعبع

أفلام عيد الأضحى 2023يشهد موسم العيد، عودة الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري، إلى السينما بعد سنوات من الغياب، وذلك من خلال فيلم "البعبع" ويشاركهما البطولة كل من محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وغيرهم.
فيلم البعبع

وهنا نكون قدمنا لكم متابعينا في عرب ترند قائمة بأجمل أفلام عيد الأضحى 2023.