ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا - Arab Trend عرب ترند -->

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا

حجم خط المقالة

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا
ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا -ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا حصرياً، حيث تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل ابتسم أيها الجنرال حديث منصات التواصل الاجتماعي ومنصات البحث العالمية أبرزها جوجل، بعد أن أثارت جدلاً وسعًا لما قدمته من قضية حساسة جعلت مسلسل ابتسم أيها الجنرال يتصدر الدرما الرمضانية حيث حقق  نجاحاً كبيراً في العالم العالمي عامة والعربي خاصة، بعد أن أوصل رسالة مبطنة،  لذا نضع بين أيديكم في عرب ترند، ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا.

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا 

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا - يعد مسلسل ابتسم أيها الجنرال من الدراما السورية المعارضة والمشوقة التي يتم عرضها خلال شهر رمضان عبر منصات المشاهدة المختلفة والقنوات المختلفة، إذ حقق مسلسل ابتسم أيها الجنرال  نجاحاً باهراً ولاقت استحسان الجمهور لذا نعرض لكم في مقالتنا ابتسم أيها الجنرال الحلقة الأولى مجاناً.
ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 كاملة حصرياً

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا - وقد تم عرض حلقات من مسلسل ابتسم أيها الجنرال شبة الانترنت وقناة العربي 2، حيث حققت نسباً عالية من المشاهدات وإشادات عالية من الجمهور العربي الأمر الذي دفعهم يبحثون عن جمي حلقات مسلسل ابتسم أيها الجنرال،  ويُعتبر الجزءالأول من المسلسل، ومن خلال متابعة نسب مشاهدات مسلسل ابتسم أيها الجنرال  فقد يبدو ملاحظاً جداً أن سيستمر في تحقيق نسب مشاهدات عالية جدا بين جمهوره سيواصل جذب الجمهور إلى متابعة مسلسل ابتسم أيها الجنرال  بجميع حلقاته لما يه من إثارة وغموض. 

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا - أثار برومو المسلسل السوري المعارض ابتسم أيها الجنرال جدلاً واسعاً في الأوساط العربية بشكل عام، والوسط السوري بشكل خاص، وذلك منذ أن نشر بطل العمل الفنان السوري مكسيم خليل، البرومو الترويجي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على  موقع تبادل الصور إنستغرام.       

مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا - وخلال برومو مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" يظهر الفنان مكسم خليل وهو جالس على كرسي ببدلة رسمية تغزوه ملامح غاضبة فيها شيء من السطوة والسيطرة، حيث يبدأ كلامة بجملة "أنا النبيل الذي أوصل بلاده إلى بر الامان" ومن ثم يأتي بعد ذلك صوت صراخ امرأة وهي تقول" طول عمرك أناني وظالم وما بتفكر إلا بحالك"، ومن بعد ذلك يليهم صوت رجل آخر ليقول بصوت حازم وقوي "إن أبي هو من صنع مكاني ومكانك". في حين ينتهي مقطع البرومو التصويري لمسلسل ابتسم أيها الجنرال بتحديق الفنان بطل العمل مكسيم خليل بعدسة الكاميرا عن قرب، وصوته في خلفية يدوّي بجملة" يا أنا، يا بأحرقها في اللي فيها". وينتهي المشهد.
            
ابتسم أيها الجنرال الحلقة الأولى كاملة

أحداث الحلقة الأولى ابتسم أيها الجنرال

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا - بدأت أولى حلقات ابتسم أيها الجنرال من  داخل أحد قصور رجال الأعمال والذي يدعى وضاح فضل الله، والذي يقرر من خلاله وضاح فضح عدد من المسؤولين والكشف عن العديد من العلاقات المحرمة وغير الشرعية التي جمعته مع زوجات سياسيين في البلد خلال حفل يقيمه داخل قصره الكبير.

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1وخلال الحفل، يفصح وضّاح على أنه قام بكتابة كافة تفاصيل علاقاته مع سيدات متزوجات من رجال سلطة ومعروفات بسيدات مجتمع بكتاب يتكون من جزء أول متوفر في الحفل والجزء الآخر سيكون فيه المزيد من التفاصيل المشوقة والصادمة سينشرها فيما أسماه بـ"الملحق".
                
ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1وعقب ذلك الحديث، يختفي عن الأنظار وضاح خشية من اغتياله من قِبل القصر الرئاسي، ويخطط للهروب مع عشيقته التي تجسد دورها مرح جبر إلى منزل لا يعرفه أحد يخبرها آنذاك أنه مريض بالسرطان ولا يود أن يموت موتة عادية دون أن يكشف الحقائق الصادمة عن العائلة الحاكمة والقصر الرئاسي.

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1في حين، أثار التصرف الذي قام به رجل الأعمال وضاح، ضجة كبيرة وواسعة بين الحضور في الحفل من السياسيين، وعلى وجه الخصوص أنس الرومي، الذي يجسد دوره الفنان مازن الناطور، والذي يسارع بعد استماعه للحديث للاتصال بالقصر الرئاسي والحديث مع معاون الرئيس عبد الحكيم قطيفان، من أجل تحذيره من فضيحة ستهدم البلد على حد تعبيره، نظرا لحديث وضاح عن ملحق يضم المزيد من الأسماء والتفاصيل من بينهم اسم سامية والتي تجسد دورها سوسن أرشيد شقيقة رئيس الدولة مكسيم خليل والذي يقوم بدور فرات.

وكشف الذي يقوم بدور أنس الرومي وهو مازن الناطور أن العمل الدرامي السوري تدور أحداثه في بلاد افتراضية وعائلة حاكمة افتراضية.

مشاهدة ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس 

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجاناويبحث العديد من الجمهورعلى تحميل ومشاهدة ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 بعد أن تم عرضها على شاشة التلفاز وخاصة بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها من الجمهور بعد ظهور الإعلان الدعائي لها.           
مشاهدة ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس

تحميل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجانا

ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 نتفليكس مجاناومن المتوقع أن يصدر قريباً رابط  مشاهدة ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 وسنضعه في عرب ترند بين أيديكم في حال نزوله عبر الشبكة العنكبوتية.

مشاهدة ابتسم أيها الجنرال الحلقة الأولى نتفليكس