نصائح سحرية لتفتيح البشرة قبل عيد الأضحى نصائح سحرية لتفتيح البشرة قبل عيد الأضحى - Arab Trend عرب ترند -->

نصائح سحرية لتفتيح البشرة قبل عيد الأضحى

حجم خط المقالة

 وصفات تبييض البشرة قبل العيد

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحرص العديد ن الفتيات والسيدات على تطبيق روتين صحي محدد لإعادة الإشراق والنضارة التامة  إلى البشرة بعد شهر كامل من الصيام والانخفاض الكبير في الرطوبة وتشقق البشرة وحاجتها الدائمة للاهتمام كي تستعيد إشراقتها وبهجتها قبل إطلالة عيد الأضحى.

نصائح سحرية لإخفاء عيوب البشرة قبل العيد

نضع بين أيديكم في عرب ترند مجموعة من النصائح السحرية للاعتناء بالبشرة وترطيبها، أبرزها الأقنعة الطبيعية التي تخفف من إرهاق البشرة وتساعدها في استعادة نضارتها وإخفاء العيوب الظاهرة فيها، وجعلها تبدو مشرقة متوهجة برّاقة خلال أيام عيد الأضحى.

أولاً: عليكِ أخذ قسطاً كافياً من الراحة في الأيام الأخيرة من شهر رمضان البمارك، فالنوم لمدة سبع ساعات بشكل يومي على الأقل ضرورياً لنعطي البشرة قبل العيد الوقت اللازم من أجل التجدّد أثناء النوم، لأن قلّة النوم تجعل البشةر متعبة متعَبين، ونبدو أكبر سنّاً، وتسبب ظهور الهالات السوداء حول العينين.

ثانيًا: الابتعاد قدر الإمكان عن القلق والتوتر، والتفكير بإيجابية كبيرة عن أيام عيد الأضحى، لأن في ذلك تأثير جلي وواضح على صحة البشرة  لذا من الضروري أن تتلافى البشرة الضغوط بالاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية قدر الإمكان.

ثالثاً: شعور السعادة يمنح بشرتك جرعة إضافية ناصعة من الإشراق والجمال، فهي كالسحر في إبراز نضارة بشرتك، لذلك احرصي حرصاً تاماً قبل عيد الفطر على الاستمتاع بوقتك والقيام بكل ما يمنحك الفرح والهدوء وشعور الفرحة خاصة أننا مقبلين على أيام عيد الأضحى السعيدة.

رابعًا: في يوم عيد الأضحى، وعند اختيار الميك أب المناسب لبشرتك عليك اختيار الكونسيلر وكريم الأساس الأفضل والمناسب لنوع بشرتك، فوضعية المكياج وثباتها على البشرة له تأثير قوي في النفسية، وفعّال في إخفاء العديد من مشاكل البشرة وجفافها وعدم نضارتها، وذلك من أجل الظهور بمظهر مثالي خالٍ من العيوب ومشرق.                           
وصفات تفتيح البشرة قبل عيد الأضحى
      

الشاي الأخضر لفتيح البشرة قبل عيد الأضحى

تفتح البرة قبل عيد الأضحى - يمكن اللجوء إلى مستخلص الشاي الأخضر، والحصول عليه  من الأسواق، أو وضع أكياس الشاي الأخضر على البقع الداكنة في البشرة لإعطاء نفس النتائج لتبفتيح الجلد ونضارتها، واتباع الخطوات كالتالي:

أولاً: قومي بوضع كيس الشاي الأخضر في ماء مغلي مدة خمس دقائق.

ثانياً: أخرجي كيس الشاي الأخضر من الماء واتركيه يبرد.

ثالثاً: قومي بفرك كيس الشاي على البقع الداكنة في الجل.

رابعاً: عليكِ أن تكرري الطريقة مرتين بشكل يومي.

ملاحظة: يتم استعمال طريقة أكياس الشاي الأخضر لتفتيح بشرة الوجه بأمان دون آثار جانبية.
تفتيح البشرة قبل عيد الأضحى