فيلم همام في أمستردام نتفليكس مجاني فيلم همام في أمستردام نتفليكس مجاني - Arab Trend عرب ترند -->

فيلم همام في أمستردام نتفليكس مجاني

حجم خط المقالة

فيلم همام في أمستردام نتفليكس مجاني
فيلم همام في أمستردام - مع حلول عيد الأضحى 2023 يبحث الكثير من رواد الإنترنت حول فيلم همام في أمستردام للفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا، إذ يتم تصنيفه من أبرز الأفلام الكوميدية المصرية، وعلى الرغم من أن انتاجه تم منذ عام 1999 إلا أن البحث عن فيلم فيلم همام في أمستردام  ما زال حتى اللحظات، حيث تم تصويره بعد أن سجل فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لمحمد هنيدي نجاحاً باهراً ونسباً عالية من المشاهدات، لذا نضع بين أيديكم في عرب ترند مشاهدة فيلم همام في أمستردام نتفليكس.

فيلم همام في أمستردام كامل

فيلم همام في أمستردام - تدور قصة فيلم همام في أمستردام  حول الفنان المصري محمد هنيدي والذي يقوم بدور همام مجاهد شعبان الذي يمثل فيه دور شاب مصري يبحث عن عمل وينتظر الفرصة ليعمل في مصر ويتزوج ويستقر ولكن للأسف يفشل في إثبات نفسه في مصر مما جعله يفكر في السفر إلى هولندا عند خاله والبحث عن عمل وإثبات نفسه لنفسه وتدور تلك الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي فردي يمتاز به هذا الفيلم.


فيلم همام في أمستردام - محمد هنيدي يقوم بدور ابن الحتة همام مجاهد شعبان، والمنتمى لإحدى الأسر بسيطة الحال، والعاجز أيضاً بدبلومه المتوسط، وظروفه المادية المتعثرة عن إيجاد الوظيفة المناسبة، وهو ما يعرقل مشكلة إتمام زواجه بخطيبته إيمان. يسعى همام للبحث عن فرصة للسفر إلى امستردام بهولندا، في محاولة لتكرار تجربة خاله المهاجر هناك لأكثر من 20 عاماً، ليقدم بالفعل على السفر في نفس الوقت الذي تتخلى فيها إيمان عنه مفضلة من جانبها إتمام زيجة مضمونة من عريس أهم مواصفاته امتلاكه لـ ميكروباص.


فيلم همام في أمستردام - يقسم همام لدى سفره إلى أمستردام ألا يعود إلى القاهرة خالى الوفاض، ولكن طريقه لم يكن مفروشاً بالورود هناك، حيث تضمنت معاناته النوم برفقة الخيول، وتعرضه للسرقة، العمل كمنادى سيارات، ورفض خاله البخيل استضافته، ولكن ما يخفف تلك المعاناة هو تعرفه على ادريانو أو قدرى المصري المهاجر، والخبير بالعالم السفلى للعاصمة الهولندية، والذي يكون أيضاً مرشد همام الأمين في شوارع أمستردام التي لا ترحم أحياناً.

فيلم همام في أمستردام - يساعد أدريانو صديقه الساذج على إيجاد عمل كنادل في أحد المطاعم، لتنفرج الأمور قليلاً بالنسبة له، خاصة بعد أن يتعرف على إحدى بنات الجيل الثاني من المهاجرين المغاربة. ولكن سرعان ما يواجه همام عدواً جديداً ممثلاً في يودا زميله الإسرائيلي في المطعم، والذي يسعى لطرده من عمله في أقرب وقت ممكن، وهو ما يقع همام في شراكه، ولكن البطاطس سيكون لها السر الأكبر في تحول الأمور بالنسبة لهمام من المعاناة إلى الحياة الرغدة.           
فيلم همام في أمستردام كامل

فيلم همام في أمستردام - وعندما يضيق به زوج أمه فاروق سعيد طرابيك يبعثه للصين ليمثل مصر في مسابقة طبخ ويتعرف بالمطار على المتشائم ممتاز الدمنهورى تاجر فوانيس رمضان محمد شومان وتستقبله هناك فتاة صينية من لجنة المسابقة تدعى (لِي) تتكلم اللغة العربية وتقوم بمساعدته حتى عندما يقع في براثن عصابة صينية (يونج) تريد استغلاله في اغتيال أحد الشخصيات الهامة (رئيس لجنة المسابقة)، ولأنه كان واثق من الفوز، يفوز فعلا في المسابقة متفوقا على كل من في المسابقة ومنهمم صديقه اللبناني (رامي الصفدي) بطبق فول مصريّ مُعلب، وهكذا تدور أحداث فيلم فول الصين العظيم في مفارقات كوميدية.

أبطال فيلم همام في أمستردام

محمد هنيدي همام مجاهد شعبان

أحمد السقا: أدريانو أفضل صديق لهمام في هولندا

موناليزا : رقية زميلة وزوجة همام في هولندا

محمود البزاوي: طه القناوي شاب مصري قابله همام في هولندا

أيمن الشيوي: يودا اليهودي الإسرائيلي ومنافس همام في هولندا

إنعام سالوسة: والدة همام

محمد يوسف: والد ننا

عصمت محمود:أم أيمان

عثمان عبد المنعم: أبو أيمان

أحمد عيد: ناننا صديق همام بمصر

رحاب الجمل: أيمان

صبري سعد: سيد شعلة

باسل شحرور: فيصل

منحة زيتون: أم فرحات

سليمان عيد: موظف بالسفارة الهولندية

هاني رمزي: ضيف شرف سرق نقود همام بالمطار

الهولنديين

أسترليندرتس:بولا

أنجرفان هايست: زوجة الخال

توم يانسن: فرناندو

أزابيل أريسمان: بنت الخال

بول يانسن: مدير الفندق

أسامة أبو الخير: الخال

مشاهدة فيلم همام في أمستردام ايجي بست

فيلم همام في أمستردام - ويبحث العديد من الجمهور عن تحميل ومشاهدة فيلم همام في أمستردام جودة عالية بعد أن تم عرضه بالعديد من دور السينما وخاصة بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها من الجمهور بعد منافسته خلال المواسم الطويلة مع عدد من الأفلام المصرية والعربية العالمية.              
مشاهدة فيلم همام في أمستردام ايجي بست

فيلم همام في أمستردام نتفليكس مجانا             

حاز فيلم همام في امستردام علي إعجاب كثير من نقاد السينما ولاقي نجاحا منقطع النظير لدي جمهور السينما وحقق إيرادات ضخمة بنسبة لتلك الفترة توازي إيرادات صعيدي في الجامعة الأمريكية ويعتبر ثاني فيلم لمحمد هنيدي بطولة موحده.              
فيلم همام في أمستردام نتفليكس مجاني

تحميل فيلم همام في امستردام

تحميل فيلم همام في أمستردام جودة عالية بالكامل دون فواصل إعلانية، حيث يقدمه بين أيديكم موقع عرب ترند بين أيديكم متمنين لكم أوقاتاً طيب.