إعلان لعبة الحبار الجزء الثاني والممثلين وموعد العرض إعلان لعبة الحبار الجزء الثاني والممثلين وموعد العرض - Arab Trend عرب ترند -->

إعلان لعبة الحبار الجزء الثاني والممثلين وموعد العرض

حجم خط المقالة

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني
مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني - تصدر اسم العمل الكوري الشهير لعبة الحبار (Squid Game) الموسم الثاني عناوين منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة أبرزها جوجل، حيث يبحث الجمهور عن مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني والممثلين الجدد خلاله، وقام فريق عرب ترند برصد الإعلان الخاص بمسلسل الحبار الموسم الثاني والممثلين الجدد من خلاله وسنضعه بين أيديكم في المقال الآتي. 

لعبة الحبار الموسم الثاني

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني - أعلنت شبكة نتفليكس خلال بيان رسمي لها نيتها طرح الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار الذي حقق شهرة غير مسبوقة خلال عرض الجزء الأول منه، حيث كشفت (Netflix) عن أول مقطع دعائي لـ(Squid Game 2) والذي سيشهد إضافة قائمة من الشخصيات الجديدة إلى جانب طاقم الممثلين العائدين. ومنذ لحظة الإعلان بدأ جمهور مسلسل الحبار الموسم الثاني البحث عن الموعد.         
لعبة الحبار الموسم الثاني

موعد عرض الموسم الثاني من لعبة الحبار

ومن المقرر عرض الموسم الجديد من مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني في نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024، حسب ما أعلن المخرج والمولف هوانغ دونغ هيوك في تصريحات لإحدى المجلات.

ويعرض الإعلان التشويقي القصير عدداً من مقاطع الموسم الأول للمسلسل مثل لعبة "Red Light وGreen Light" القاتلة و"Glass Bridge Race"، والتي اضطر المتسابقون لمحاولة التغلب عليها من أجل كسب أموال طائلة.

ويشير عرض المقطع الدعائي لنجم اللعبة (Seong)، الذي يلعبه الأيقونة الكورية (Lee Jung-jae)، والذي سيعود إلى الموسم الثاني من لعبة الحبار.

ويعود أيضاً للجزء الثاني من اللعبة (Front Man) المقنع الغامض، الذي يلعبه (Lee Byung- hun)، جنباً إلى جنب مع مندوب مبيعات اللعبة، الذي يلعبه (Gong Yoo)، والمتسابق المفضل لدى المعجبين Hwang الذي صورته Wi Ha-jun.

بالإضافة إلى الممثلين العائدين كشفت Netflix أيضاً عن أن عدداً من الممثلين الجدد سينضمون إلى Squid Game 2. ومن بينهم الممثل والمغني الكوري Yim Si-wan، جنباً إلى جنب مع Kang Ha-neul وPark Sung-hoon وYang Dong.

على الرغم من عدم الكشف عن شخصيات الممثل، إلا أن الأربعة يظهرون وهم يحومون فوق الزر الذي يسمح للاعبين بالتصويت على مواصلة الألعاب، لذلك من المحتمل أنهم جميعاً يلعبون ضمن المتسابقين.         
إعلان  مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

لعبة الحبار الجزء الثاني

يمثّل مسلسل لعبة الحبار بعض الفئات الفقيرة في كوريا الجنوبية، حيث يشاركون في ألعاب مرعبة تودي بهم للموت بحال الخسارة، وبهدف كسب ثروة مالية هائلة.

وخلال أحداث مسلسل لعبة الحبار يرتدي اللاعبون ملابس رياضية خضراء تشبه ملابس السجناء، ويشمل الموسم الجديد عدداً أكبر من الألعاب المثيرة التي تمتلئ بالتشويق، وفقاً لتصريحات المخرج هوانغ دونغ هيوك.

وفيما يتعلق بالعمل الفني للمسلسل الجديد أشار هوانغ دونغ هيوك إلى أنه يجري الآن العديد من المناقشات التي تتعلق به، مؤكداً أنه أعد حتى الآن 3 صفحات فقط من السيناريو التي تصلح لإنتاج العمل.

ومن المتوقع أن يحمل الموسم الجديد من لعبة الحبار الكثير من المفاجآت والإثارة، وأن يتواصل نجاح العمل مع المشاهدين حول العالم، وفقا لاستطلاعات رأي.
                 

مسلسل Squid Game الموسم الثاني

أعاد مسلسل (Squid Game) كتابة قواعد اللعبة في عالم المسلسلات التلفزيونية، حيث أعلنت شركة (نتفليكس) الأمريكية الرائدة في بث المحتوى الترفيهي في وقت سابق من العام الماضي 2021 أن (Squid Game) هو المسلسل الأكثر نجاحاً في تاريخها، حيث حقق أكثر من 110 ملايين مشاهدة منذ إطلاقه، ما يجعله المسلسل الأكثر شعبية على الإطلاق.

وتمكّن (Squid Game) من الوصول إلى أكثر من 111 مليون مشاهد حول العالم في غضون 17 يوما فقط من إطلاقه أو توفيره للمشاهدة، وأكدت "نتفليكس" أنه أول مسلسل من إنتاجها يتخطى حاجز 100 مليون مشاهدة خلال أول 28 يوماً من البث على المنصة.     

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

وقد أصبح مسلسل لعبة الحبار رائداً بمجال الدراما التلفزيونية بفضل قصته الفريدة وأسلوبه الإخراجي البارع وأدائه الممتاز أصبح "Squid Game"، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المدينين والمهمشين في المجتمع الكوري الجنوبي، الذين يشاركون في سلسلة من الألعاب القاتلة للفوز بجائزة مغرية، يتميز المسلسل بالتشويق والإثارة والتعقيدات النفسية التي تجعله لا ينسى.