خطوبة لانا القسوس تتصدر الترند ومعلومات صادمة عن عريسها خطوبة لانا القسوس تتصدر الترند ومعلومات صادمة عن عريسها - Arab Trend عرب ترند -->

خطوبة لانا القسوس تتصدر الترند ومعلومات صادمة عن عريسها

حجم خط المقالة

خطوبة الإعلامية لانا القسوس
خطوبة الإعلامية لانا القسوس - أعلنت الإعلامية الأردنية لانا القسوس مقدمة برنامج يسعد صباحك على المهندس رجل الأعمال الأردني ياسر المناصير والمدير لشركة المناصير للاستثمارات التجارية والصناعية بأجواء من الفرحة والسعادة.

خطوبة الإعلامية لانا القسوس

وشاركت الإعلامية لانا القسوس صوراً عبر حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام) من اعلان خطوبتها، بأجواء من الفرح والسعادة، ليشاركها متابعيها وجمهورها الفرحة والمباركة.

وكتبت لانا القسوس على الصور المرفقة تعليق أعلنت فيه خطبتها على المهندس ياسر المناصير: "تمت بحمد الله خطوبتي على من اختاره قلبي لأكمل معه بقية حياتي، أسأل الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زوجا صالحا لي".

حفل خطبة لانا القسوس

حفل خطبة لانا القسوس- وظهرت لانا القسوس وخطيبها خلال الصور وهما يتبادلان ارتداء خواتم الخطبة في سعادة غامرة، داخل منزل الإعلامية الأردنية في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء.
حفل خطبة لانا القسوس


لانا القسوس خطوبة

واختارت لانا القسوس لحفل خطبتها، فستانا أنيقا من اللون الأحمر وقماش الدانتيل الرقيق بطبعات من الورود، مع تسريحة شعر عصرية حيث رفعت جزءاً منه لأعلى بينما تركت الباقي منسدلا على ظهرها مع تمويجات ناعمة وقصة على جانبي وجهها.

وتلقّت لانا القسوس الكثير من التهاني والمباركات عبر حسابها على إنستغرام، من محبيها وأصدقائها الذين تفاعلوا مع خبر الخطبة التي تصدرت الترند.
 

كم فارق العمر بين لانا القسوس وخطيبها؟

ويبلغ فارق العمر بين لانا القسوس وياسر المناصير نحو 11 عاماً، ومن المنتظر إعلان موعد زواجهما خلال الفترة المقبلة.
ولدت الإعلامية الأردنية لانا القسوس في 27 نوفمبر من عام 1976، وتبلغ من العمر 46 عاماً، وقامت بتقديم برنامج يسعد صباحك على التليفزيون الأردني لأكثر من 15 عاماً، وهي سفيرة نوايا حسنة للإعلام لدى الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض.

من هو خطيب لانا القسوس؟

ياسر المناصير هو مهندس بترول أردني يدير شركة المناصير للاستثمارات والمختصة في مجال الزيوت والمحروقات، ومن المرجح أنه من مواليد عام 1965.