آمال ماهر تظهر بعد عامين ما سر الغياب الطويل؟ آمال ماهر تظهر بعد عامين ما سر الغياب الطويل؟ - Arab Trend عرب ترند -->

آمال ماهر تظهر بعد عامين ما سر الغياب الطويل؟

حجم خط المقالة

آمال ماهر تظهر بعد غياب طويل
آمال ماهر - تصدر اسم الفنانة المصرية آمال ماهر حديث محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الت24 ساعة السابقة، فقد ظهرت آمال ماهر بعد غياب كبير، الأمر الذي دفع جمهورها يتساءل عن سبب غياب آمال ماهر لفترات عن الظهور وما الأسباب التي جعلتها تظهر في هذا اليوم برفقة نجلها عمر. كل ذلك سنقدمه لكم خلال هذا المقال من منصتنا عرب ترند..

آمال ماهر برفقة نجلها عمر

نشرت الفنانة آمال ماهر صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام برفقة نجلها الوحيد عمر محمد وذلك خلال احتفالها بحف تخرجه  حيث عبرت عن سعادتها بنجاحه وتميزه وحرصت على الوجود بجانبه وحضور حفله ومشاركته اللحظة.

تخرج نجل آمال ماهر

وأرفقت آمال ماهر صورها برفقة نجلها عمر بتعليق: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عمر نجل الفنانة آمال ماهر، حيث ظهر من قبل في كواليس حفلها الذي أقامته في العلمين الجديدة، ونشرت صورة له حاملها بين يديه، والتي لاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير.                 
تخرج نجل آمال ماهر

كم عمر آمال ماهر؟

وعن عمر نجلها عمر  كانت آمال ماهر كشفت عن عمره عند إنجابها لـ طفلها الأول عمر، وذلك خلال ردها على أحد أسئلة متابعيها قائلة: عمر عنده 18 سنة، وأنا خلفته وأنا عندي 18 سنة، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي. 

كم يبلغ عمر ابن امال ماهر؟

وعمر هو ابن آمال ماهر من زيجتها الأولى من الملحن محمد ضياء، عمره الآن 18 عاما، ولا يظهر مع والدته كثيراً.

ومن جهة أخرى، عادت الفنانة آمال ماهر لجمهورها بعد غياب ما يزيد عن العامين، من خلال حفل العلمين، الذي أقامته منذ يومين، وقدمت خلاله ما يزيد عن 15 أغنية، ما بين أغانيها الجديدة والقديمة، والأغاني الكلاسيكية، منهم: طوبة فوق طوبة، فيك حتة غرور، أنا مهما أشتكي منك، أنا برضه الأصل، كما غنت طب وأنا مالي للمطربة وردة، إيه بينك وبينها، صباح ومسا للفنانة فيروز.

وحرصت  آمال ماهر على توجيه رسالة شكر لكل محبيها قائلة: ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع، وكأني لم أغيب أو أبعد عنكم ولو للحظة رهاني الدائم كان عليكم ويارب أكون عند حسن ظنكم.

من هو زوج الفنانة آمال ماهر؟

تزوجت آمال ماهر من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

آخر أعمال آمال ماهر الفنية

وينتظر جمهور آمال ماهر طرح آمال ماهر لألبومها الجديد، الذي قدمت منه أغنيتين خلال حفلها في العلمين الجديدة.