فيديو: إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف فيديو: إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف - Arab Trend عرب ترند -->

فيديو: إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

حجم خط المقالة


اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف
إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، بنبأ إعدام محمد عادل المتهم بذبح الطالبة نيرة أشرف في جامعة المنصورة أمام باب كلية الآداب بمحافظة الدقهلية ونقل جثته للمشرحة تحضيراً لتسلميه لذويه.

تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل نيرة أشرف

وجاء تنفيذ حكم الإعدام بحق محمد عادل قاتل نيرة أشرف داخل مصلحة سجن جمصة بعد رفض الطعن الذي تم تقديمه من قِبل المتهم في قضيته في ذبح نيرة أشرف أمام سور جامعة المنصورة بالدقهلية. 

وقد تصدّرت جريمة ذبح الطالبة نيرة أشرف حديث وسائل الإعلام المحلية والعربية وسط مطالبات في ذلك الوقت بإعدام محمد عادل على مرأى الجميع كما فعل جريمة الذبح على مرآى الجميع.         
إعدام قاتل نيرة أشرف

إعدام قاتل نيرة أشرف

وعقب إعدام محمد عادل صباح اليوم داخل مصلحة سجن جمصة في مصر ت تسليم جثمان قاتل نيرة أشرف لمشرحة المنصورة الدولي وذلك تمهيداً لتسليمها إلى أهله وأسرته ومن ثم نقله لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية استعداداً إلى دفنه في مقابر العائلة.

وقد تلقّت نيرة أشرف رسائل تهديد مباشرة من القاتل محمد عادل قبل تنفيذ جريمته وقال فيها "والله نهايتك على إيدي يا نيرة أشرف، مفيش فايدة فيكي تاني، وديني لأقتلك، وعرش ربنا ما أسيبك تتهني لحظة، حدبحك، وديني هدبحك، دا أنا أدبحك أسهلي".     
اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

ذبح نيرة أشرف بالمنصورة

وفي رسالة التهديد قال محمد عادل "نت حسابك معايا تقيل أوي، بلاش تزوديها يا نيرة أشرف عشان وعهد الله ما هسيب فيك حتة سليمة ويبقا حد غيري يلمس منك شعرة، أَهو طَالما الدّنيا مجمعتناش تجمعنا الآخرة".

وبعد إرسال القاتل محمد عادل تلك الرسائل التهديدية للضحية نيرة أشرف، حاول الكثير التحدّث مع نيرة أشرف لإنهاء القصة دون مشكلات، وطلبوا من محمد عادل الابتعاد عن نيرة أشرف لكن محمد عادل  لم يستمع إلى حديثهم، وبعد نحو 45 يومًا من إرسال رسائل التهديد أنهى القاتل محمد عادل حياة نيرة أشرف بالذبح أمام أقرانها بطريقة وحشية بالقرب من كلية الآداب في جامعة المنصورة.