تحميل فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية تحميل فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية - Arab Trend عرب ترند -->

تحميل فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية

حجم خط المقالة

تحميل فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية
فيلم مش أنا تامر حسني - ما زال فيلم مش أنا يتصدر المراتب الأولى رغم مرور سنوات على عرضه في دور السينا وعبر شاشات التلفزة ومواقع الانترنت، حيث يبحث الكثير من رواد محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عن مشاهدة فيلم مش أنا وتحميل فيلم مش أنا وهو فيلم مصري عاطفي رومانسي، صدر بشهر يونيو لعام 2023 من بطولة تامر حسني وسوسن بدر. وسنضع بين أيديكم في عرب ترند مشاهدة وتحميل فيلم مش أنا تامر حسني.
.

فيلم مش أنا تامر حسني

فيلم مش أنا من تأليف الفنان المصري تامر حسني، حيث كان فيلم مش أنا بعد فيلم بحبك للفنان تامر حسني والذي احتل المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية لمدة أسبوعين كاملين بمعدل بيع ما يقارب 754,377 تذكرة.

قصة فيلم مش أنا تامر حسني

فيلم مش أنا - تدور قصة فيلم مش أنا حول شاب رسام موهوب  يدعى حسن المصري يقوم بدوره تامر حسني، بعد مرض والدته والضغوط النفسية والاجتماعية التي يعيشها أصبح يعاني من حالة غريبة تجعله يفقد السيطرة على يده ويصبح مع مرور الوقت ضحية لعدد من المواقف الصعبة والحرجة في حين يرفض كل من حوله تصديق ما يعانيه.

أبطال فيلم مش أنا تامر حسني

فيلم مش أنا من بطولة تامر حسني (حسن)، حلا شيحة (جميلة)، ماجد الكدواني (جاستن)، إياد نصار (طبيب أعصاب)، سوسن بدر (والدة حسن)، شيرين  (والدة جميلة)، محمد عبدالرحمن  (الدجال)، فايز المالكي  (قاسم) صبري عبدالمنعم (طبيب نفسي)، أحمد صادق (طبيب القلب)، عصام السقا، أسما سليمان (الجارة)، محمد الجوهري (متحرش الأسانسير)، سمير حكيم (طبيب أعصاب)، عيد أبو الحمد (طبيب أعصاب).

إيرادات فيلم مش أنا تامر حسني

وحقق فيلم مش أنا إيرادات تجاوزت 111 مليون جنيه بعد عرضه في دور السينا بجمهورية مصر العربية والعديد من الدول العربية الأخرى، رغم تقليل شاشات عرض فيلم مش أنا خلال تلك الفترة لإتاحة الفرصة لأفلام أخرى.                  
فيلم مش أنا تامر حسني

مشاهدة فيلم مش أنا تامر حسني ايجي بست

ويبحث العديد من الجمهور على تحميل ومشاهدة فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية بعد أن تم عرضه في العديد من دور السينما وخاصة بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها من الجمهور بعد منافسته خلال المواسم المنصرمة مع عدد من الأفلام المصرية والعربية العالمية.        
مشاهدة فيلم مش أنا تامر حسني ايجي بست

تحميل فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية

ومن المتوقع أن يصدر قريباً رابط مشاهدة فيلم مش أنا تامر حسني وسوسن بدر جودة عالية بالكامل وسنضعه في عرب ترند بين أيديكم.
تحميل فيلم مش أنا تامر حسني جودة عالية