مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة وفاة كرم مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة وفاة كرم - Arab Trend عرب ترند -->

مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة وفاة كرم

حجم خط المقالة

 

مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة وفاة كرم

مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة وفاة كرم - عاد مسلسل الثمن لاستكمال عرض حلقاته مجدداً، حيث شهد مسلسل الثمن الحلقة 78 أحداثاً متسارعة حيث في الحلقة  يموت كرم ويتفاجأ زين بوفاته، وخلال حفل زفافه يتم إبلاغه بخبر وفاة كرم الذي لم يكن يعلم بمرضه، وتتوالى الأحداث في الحلقة 78 من مسلسل الثمن، ويبدو بأن الرسائل التي استلمتها سارة من مجهول بدأت جدساً تلعب في رأسها وتثير الشك داخل نفسها. 
مسلسل الثمن 78 وفاة كرم

مسلسل الثمن الحلقة 78

مسلسل الثمن الحلقة 78 وخلال  الحلقة السابقة من المسلسل، يتجهز زين لفرحه وبعد الموقف العصيب الشديد وأدى وفاة كرم بالسيطرة على المشهدوردود الأفعال بشكل كبير، في حين أن حوار زين مع سمية أيضا كان له نصيب واسع من أجواء التفاعل، حيث شعر الجميع بالتعاطف معه وأن وفاة كرم جاءت دون أي وداع بين الصديقين كرم وزين.

وتقابل سارة زين لتركب معه في السيارة وكان يتحدث في ذات الوقت مع إياد ليفقد أعصابه بسبب غياب كرم غير المبرر بالنسبة لزين، وفي المقابل تستيقظ تيمت ولا تجد جمال بالمنزل الأمر الذي أثار فضول وحيرة المتابعين وتحاول الاتصال به لكن جواله يكون خارج التغطية.

ويوصل زين سارة لمنزلها ويقابل إبراهيم الطفل، وخلال هذا المشهد توجّه شارة سؤالاً حاداً لزين بشأن معتصم لاعتقادها أن زين قتل معتصم لأجل حمايتها، ليرد عليها زين قصدك إني قتلت معتصم؟ لم تجبه سارة ويغادر غاضباً.

ويطلب ناصر من شاباً أجّره خدمة وربطها في حال تنفيذه لها سيجعله رجلاً من رجاله، ليذهب الشاب بعد بقليل لمغازلة سارة ليقوم زين بمشاجرته والتدخل بعنف.                                            
مسلسل الثمن الحلقة 78

ردود فعل مسلسل الثمن الحلقة 78

كالعادة، لاقت الحلقة 78 من مسلسل الثمن ردود فعل إيجابية إيجابية وعبّر من خلها المشاهدين عن سعادتهم بالأجواء والدراما، كما عبروا عن تفاعلهم مع الأحداث الشيّقة في الحلقة.
         مسلسل الثمن 78 وفاة كرم

مسلسل الثمن وفاة كرم

بعد أن  وجدت بطلة امسلسل سارة نفسها في مأزق مالي صعب بسبب المرض الذي يعاني منه ابنها، ذهبت سارة لتطلب المال من مديرها زين بعد أن رفض الجميع مساعدتها، الأمر الذي وافق عليه زين بمقابل صعب جدا، وهو أن  تقضي ليلة كاملة معه بمفردها، وتحت الضغط والحاجة وافقت سارة، وفي وقت لاحق علِم زين بمرض ابنها الطفل إبراهيم وخجل من ابتزازها وفعلته، ومن تلك اللحظة، نشأت علاقة حب بين سارة وزين قصة حب يمر من خلالها الثنائي بالكثير من المصاعب والصراعات المتتالية وهو مقتبس ن عمل تركي تحت ايم ويبقى الحب والذي لاقى رواجاً واسعاً في الوطن العربي.                
سارة وزين مسلسل الثمن

مشاهدة الحلقة 78 مسلسل الثمن

يبحث الكثير من المشاهدين عن الحلقة 78 من مسلسل الثمن بعد أن توالت الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة، وتأتي النسخة العربية من مسلسل الثمن من بطولة الفنانة رزان جمال والفنان باسل خياط مع سارة أبي كنعان و نيقولا معوض وغيرهم من الفنانين.                                   
مسلسل الثمن 78 وفاة كرم

الحلقة 78 من مسلسل الثمن جودة عالية

سيتم تحميل الحلقة 78 من مسلسل الثمن بجودة عالية بعد اللحظات الأولى من عرضها من خلال قناة MBC عبر موقعكم الأول عرب ترند.
مشاهدة الثمن الحلقة 78 وفاة كرم