أروع الرسائل الصباحية القصيرة أروع الرسائل الصباحية القصيرة - Arab Trend عرب ترند -->

أروع الرسائل الصباحية القصيرة

حجم خط المقالة

رسائل صباح الخير قصيرة
رسائل صباح الخير قصيرة - يبحث الكثير من الناس على رسائل صباح الخير قصيرة حتى يبدأوا يومهم برسالة صباحية إلى أحبائهم وأصدقائهم وعائلاتهم وأقاربهم. وسنضع لكم في عرب ترند مجموعة من رسائل صباح الخير قصيرة لتبدأ بها يومك مع من تحب.

رسالة صباح الخير قصيرة 

صباح الخير أفتقدك منذ البارحة، أتمنى أن تكون بخير، أرى أنه لم يبق شيء في العالم، لكن الضحك على شفتيك هو وردة العالم، فأنا سأجمعها وألفها بقلبي الشوق، صباح الخير، ارسلها. صباح الخير في حياتي احلى صباحك اغلى حب في حبك واجمل شئ في حياتي اني احبك.

يا صباح الورد يا دقات الوجود وانا اكثر شبهة شجونه يا عزيزي وصباح لا يستحق الا الخطر في عينيه. محبة لروحك ورغباتها، وحب همساتك، وحب لكتاباتك ورسائلك، وصباح الحب الصادق، وأفضل صباح لأحلى وأطيب، وأنقى له بروح الصباح والوعي.

جمال الصباح يكمن في النظرة في عينيك، وأشعة الشمس التي تلتقطها في جفونك، والكون كله لن يكون هو نفسه بدونك. يا كل صباح الحب والشمس وظلال حياتي مهما تغيرت الساعات حبك يكون هناك حب الصباح من القلب حب روحك ورغبتك تهمس حب. والنسيم صباحه أحببت الاسم والروح والقلب والرقم لأعز وجه وأعز ابتسامة.

في الصباح أرسلت لك قلبي على ريشة طائر لأقبلك وأقول صباح الخير. كلمات الفرح تفتح جسور الأمل والحب كلمات الشوق تبدأ مع فطور من العسل.

أجمل صباح لمن يعيش بالقلب والروح. رأيتك تنظر في عيون كول وتداوي جروحه. صباح بدونك مظلم، الصمت في عينيك كلمة، ولك مني ألف تحية وسلام يا عزيزي.        

رسالة صباح الخير قصيرة


أجمل رسائل الصباح للحبيب

صباح يتنفس بذكر الله، ومن رحيق إحساسكم، من نشوة أرواحكم من حفيف أمسياتكم، صباح تسكنه أمواج مزاجكم ببنفسج الحرف وعذوبة الفرح، صباحك حب فاض من المساء، صباح مليىء بأجمل الأشعار. 

صباح معطر بذكر الله مبعوث لأغلى خلق الله، ينور دربك ويبارك يومك بإذن الله.


أهدي صباحاً جميلاً باسماً عطره ومقلة لا ترى في غيركم بدلاً صباحك. 

صباح القلوب النظيفة، صباح يتقبل الله فيه عملك ويشرح صدرك ويزيل همك. بالخير صبحتك، وبماء الورد رشيتك، والسلام أهديتك. 

ما أجمله من صباح ما أروعه من يوم وما أطيبها من ساعات عندما تبدأ وأنت أول من خطر على بالي. صباحك يا حبيب الروح أبيض مطرز بورد زاهي يرعاك ربي الأمر الناهي ويجعل حظك زاهي. 

أسعد الله صباحك وكساك من حلل السعادة والعافية. صبحك الله يا حبيبي بالخير والنور وطاعة الرحمن. 

صباح الحب والإحساس، صباح مكتوب بماء الماس، صباح مخصوص لأعز الناس.

صباح النور، صباح الورد بأنواعه، صباح الشمس التي بدأت تظهر، ونور الفجر وإشعاعه، صباح السحب التي تمطر كل لحظة وكل ساعة، صباح الجوري لمعطر بدهن العود وأتباعه. 

مع نسيم الفجر البارد، ومع كل طير عن عشه شارد، نصبحك ويجعل الخير لك وارد. 

يسعد صباح الورد يا طيب القلب صباحك يرد الروح ويترك باب القلب مفتوح. صباحك خواطر دافئة، باتت بقلبي نائمة، ترقب صباحك يا غالي، فيا رب بارك بصباحه واجعله خير وبركة. 
أجمل رسائل الصباح للحبيب

رسائل صباح الخير لحبيبتي

صباح ينور طريقك وقلب دائماً يدعو لك ييسر أمرك، وسبيلك وربي دوماً يعينك.

صباح الخير حبيبتي وعزيزتي  صباح عيونك الجميلة وصباح شوق لك ولعينيك وابتسامة شفتيك.

صباح الخير، أريد أن أحمل حزنك وأدفن كل ما يؤلمك في قلبي، وحتى لو كنت في حالة أسوأ وبعيدًا عنك، فأنا أسعدك. أحبك لدرجة أنني تريد أن تكون.

صباح الخير عزيزي، لا أستطيع أن أعبر بكلمات عن أنني لم أحب حياة أخرى غيرك، ولم أحب أبدًا أي شيء بقدر ما أحببتك، وتحدثت معك لفترة طويلة. ومع ذلك، هناك العديد من المشاعر التي أشعر بها. قلبي لا يتغير، لساني لا يترجم، لكني أحبك.

رغم كل القاحلة في نفوسنا، وقلة الغيوم والأمطار، وكل الصعوبات، الورد، حبيبي، لا يوجد فائز إلا الماء والزهور. في أعيننا هناك ليل والنهار سينتصر صباح الخير.

صباح الخير عزيزتي قلبي يسأل. هل أنا في أحلامك، يتذكر وجهك كل ليلة نادمًا على ما حدث بيننا.


صباح الخير لكل من يستيقظ ولا يحمل إلا الحب في قلبه، صباح يضيء بالتفاؤل ويلعب بالأمل ويكتب رسالة جديدة للسعادة دون انتظار العودة. اللهم اتكلنا عليك. لذا احمونا وأنت أفضل المدافعين.

بالضبط صباح الخير لوجه أرى فيه الخير، وجهي العزيز يبتسم.

صباح الخير يا ومعجزة حبيبي. لقد تحققت رغبتي في أن تكون فيَّ. ما زلت أحبك على الرغم من كل المصاعب التي مررنا بها على طول الطريق.

صباح الخير حياتي اجمل صباح احلى حب لحبك واحلى شئ اني احبك استيقظ بمكالمة هاتفية او استيقظ مع باقة من الورد.

صباح الخير لأحبائك. عندما أكتب عنك، لا أفهم لماذا تتحول الكلمات إلى حروف. حتى لو كتبت سطرًا بعد ذلك، فسأجمع فقط بضع رسائل من فرحة الحب.
رسائل صباح الخير لحبيبتي

أجمل رسائل الصباح للحبيب