شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع

حجم خط المقالة


شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع
بعد شهرين من زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، اندلعت المشاكل والخلافات التي وصلت إلى النيابة العامة، حيث حررت زوجة حسن شاكوش محضرًا ضده النيابة العامة. ويتساءل جهور حسن شاكوش عن السبب وراء طلاق حسن شاكوش وريم طارق وطرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع؟

طلاق حسن شاكوش وريم طارق

حرّرت ريم طارق  زوجة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش محضرًا ضده بالنيابة العامة لتضررها من زوجها حسن شاكوش وطرده له من منزل عش الزوجية منذ أيام، واستيلاء زوجها شاكوش على المنقولات الزوجية الخاصة بها وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها عن بديل مؤخر الصداق الخاص بها.
                                    شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع

سبب طلاق حسن شاكوش وريم طارق

تلّقى قسم الأجهزة الأمنية المصرية في مدينة الجيزة بلاغاً في قسم شرطة أكتوبر من ريم طارق زوجة حسن شاكوش حول تعديها على منقولاتها الزوجية وطردها من البيت وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة التي شرعت بالتحقيق بها.                              
شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع

خلافات حسن شاكوش وريم طارق

تلقّت الإدارة العامة للمباحث المصرية إخطاراً من المفتش العام للمباحث إفادته أن ريم صادق والتي تبلغ من العمر 28 عاماً وربة منزل وتقيم في مكان شهير حضرت إلى القسم لتضررها من زوجها المطرب حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش بعد أن قام بالاستيلاء على منقولاتها الزوجية وطردها من المنزل والاستيلاء على شبكتها وإيصال الأمانة الخاص بها لبديل مؤخر الصداق.

وحول تأخيرها بالإبلاغ عمّا حدث، قال ريم طارق إن الـاخير كان أمل في الصلح بينهما، إلا أن حسن شاكوش أرسل لها رسالة يوضح رغبته بإنهاء العلاقة الزوجية بينهما، مما دفعها الذهاب على الفور من أجل تحرير محضرٍ له باليوم وطلبت من النيابة إثبات الحالة.

حسن شاكوش وريم طارق

بعد أن قدمت ريم طارق شكوى رسمية في قسم الاجهزة الأامنية، تم تحرير محضر كامل بالواقعة وإحالته من رئيس مباحث قسم أكتوبر إلى النيابة العامة التي تولّت القضية والتحقيق بها.
           شاهد لحظة طرد حسن شاكوش زوجته ريم بالشارع

أول تعليق من ريم طارق بعد طلاقها من حسن شاكوش

وكتبت ريم طارق في أول تعليق لها بعد طلاقها وتقديم محضر ضد حسن شاكوش بسرقة مقتنياتها وتطريدها من المنزل عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام  "حسبي الله ونعم الوكيل هوا في ايه يا جماعة ايه كمية الهبل والتخلف اللي بيقال ده".
                      أول تعليق من ريم طارق بعد طلاقها من حسن شاكوش

حسن شاكوش وبسمة وهبة العرافة

وقد تصدّر حسن شاكوش وزوجته ريم طارق حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد استضافته من قِبل بسمة وهبة في برنامج العرّافة، وتم خلال البرنامج اتمهام حسن شاكوش بزواجه من امرأة أخرى ويملك فيلا بمنطقة الجتمع الخامس، الامر لذي أثار التساؤلات وانزعاج زوجته، بالإضافة إلى سؤاله عن سلسلة كان يرتديها في رقبته ويرفض أن يخلعها، الأمر الذي أدى لانفعال حسن شاكوش وتهدبده لمقدمة البرنامج بالانسحاب، ليؤكد حسن أن تلك السلسلة لامرأة كان سيتزوج منها إلا أن الأقدار لم تشاء متحدياً خلال البرنامج أن تظره سيدة ورقة تثبت فيها زواج حسن شاكوش منها.                              
أول تعليق من ريم طارق بعد طلاقها من حسن شاكوش

زواج حسن شاكوش وريم طارق

ويشار إلى أن زوجة حسن شاكوش ريم طارق قد أثارت جدلاً واسعاً في منصات التواصل ومتابعي شاكوش، عقب سجودها خلال الزفاف متسائلين عن سبب اختيارها التوقيت بالتحديد. 
لحظة طرد حسن شاكوش وزوجته