حقيقة صادمة في أنباء طلاق حلا شيحة ومعز مسعود حقيقة صادمة في أنباء طلاق حلا شيحة ومعز مسعود - Arab Trend عرب ترند -->

حقيقة صادمة في أنباء طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

حجم خط المقالة

حلا شيحة ومعز مسعود
يتساءل الجمهور حول حقيقة طلاق الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود بعد أن قامت حلا شيحة بحذف جميع صورها التي تجمعها بزوجها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام الأمر الذي جعل الجمهور يخمّن طلاق حلا شيحة من الداعية معز مسعود. 

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة أن ابنته لم تنفصل عن زوجها الداعية معز مسعود، واصفًا علاقتهم بالجيدة جداً، وأن جميع ما تم نشره من شائعات حول طلاق حلا شيحة من معز مسعود هي عارية تماماً عن الصحة.

وشدّد والد حلا شيحة أن ابنته متواجدة برفقة زوجها معز مسعود وأولادها في كندا إلى حين انتهاء فترة اختبارات أبنائها أولادها  وأنه يتواصل مع الطرفين بشكل دائم، نافيًا وجود أيٍّ من المشاكل بينهم وأن حياتهم تسير بشكل طبيعي.

كما وأوضح الفنان التشكيلي  أحمد شيحة بأن زوج ابنته الداعية معز مسعود لا يعارض عودة حلا شيحة إلى التمثيل وعالم الفن لعله أن حلا فنانة مبدعة ولا تعوّض، لافتًا إلى عدم اعتزال انته حلا الفن بشكل نهائي معتبرة أن الفن هو حياتها.                        
حلا شيحة وأبنائها

حلا شيحة والحجاب

وأضح أحمد شيحة والد حلا شيحة قضية خلع ابنته الحجب، مشيرًا إلى أنها لم تكن ترتدي الحجاب ولكن ما كانت تضع هو إشارب مثل ما يتم ارتداءه في الخليج.
حلا شيحة والحجاب

حلا شيحة والعودة للتمثيل

يتساءل جمهور حلا شيحة حول حقيقة عودتها للتمثيل، حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستغرام رغبتها العودة لعالم التمثيل بعد أن أخذت آراء الجمهور الخاص بها حول فكرة تقديم جزء ثانٍ منشخصيتها نوسة في فيلم اللمبي الذي قدمته في عام 2002 مع الفنان المصري محمد سعد.

وتباينت آراء الجمهور حول سؤالها، فمنهم من أيدها بالعودة إلى عالم التمثيل، في المقابل هاجمها آخرون معلّلين ذلك بعودتهم لتصريح سابق لها أن الفن حرام، الأمر الذي دعاها للتأكيد بأنها لم تقل يوماً أن الفن حرام.

وجاء ذلك بعد أن اختفت الفنان حلا شيحة عن عالم الفن والأضواء والنجومية عندما سشنّت هجوماً حادًا على تامر حسني وصناع فيلم مش أنا التي شاكرت فيه البطولة مع تامر حسني، معلنة تبرئتها من العمل بعد تقديم أغنية العمل عن طريق مقطع فيديو مجمع لقطات من الرومانسية الأر الذي فضته حلا شيحة آنذاك.

وقد تعرضت الفنانة حلا شيحة في ذلك الوقت إلى هجوم حاد من عدد من نجوم الوسط الفني، خاصةً أن موقفها جاء بعد اعتزالها للمرة الثانية على التوالي، الأمر الذي استدعى خروج مخرجة فيلم مش أنا لتؤكد على التزام حلا شيحة ببنود العقد الذي حصلته على أجره كاملاً ولم تصور بعض المقاطع المطلوبة بل وطالبت حذف مشاهد منه على الرغم من اتصالها بتار حسني وطلبها منه مشاركته في بطولة الفيلم القادم له.              
حلا شيحة والعودة للتمثيل

حلا شيحة وزوجها معز مسعود

وجاءت مهاجمة الفنانة حلا شيحة بعد إعلانها الزواج من الداعية المصري معز مسعود، والفنانة حلا هي الزواج الرابع للداعية معز مسعود، فقد تزوج مرات عدبدة ، اولها كانت من فتاة غير معروفة، لصديقة له بالجامعة الأميركية، ومن ثم أعلن زواجه من صانعة محتوى بسنت نور الدين، ولكن انفصلا بعد ستة أشهر دون ذكر الأسباب، ومن ثم تزوج في المرة الثالثة الفنانة شيري عادل وبعد عام واحج انفصلوا، ليكن آخر زواج له من الفنانة حلا شيحة.        
حلا شيحة وزوجها معز مسعود

حلا شيحة انستغرام

فاجأت الفنانة حلا شيحة الجمهور بحذف جميع صورها التي تجمعها بالداعية معز مسعود عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الأمر الذي جعلهم يتوقعون انفصالها عنه وحدوث الطلاق بينهم الأمر الذي نفاه والدها نفياً قاطعاً مؤكداً أن علاقتها مع معز مسعود جيدة للغاية.
حلا شيحة انستغرام