معلومات حصرية حول أطول أبراج العالم معلومات حصرية حول أطول أبراج العالم - Arab Trend عرب ترند -->

معلومات حصرية حول أطول أبراج العالم

حجم خط المقالة

ما هي أطول أبراج العالم؟
أطول أبراج العالم - أصبحت الأبراج الشاهقة، والمعروفة باسم ناطحات السحاب، نقطة جذب رئيسية للزوار لأنها توفر تجربة مشاهدة معالم المدينة الفريدة لذا يتشوق الناس لمعرفة ما هي اطول أبراج العالم من أجل زيارتها وقضاء اوقات سياحية بها.

أطول أبراج العالم

يتساءل العديد من سكان العالم حول اطول أبراج العالم الموجودة، حيث تجذب العديد من الأبراج وناطحات السحاب في جميع أنحاء العالم آلاف السياح كل عام. يقدم هذا التقرير لمحة عامة عن أطول الأبراج في العالم، لذا نضع بين أيديكم في عرب ترند أطول أبراج العالم في هذا المقال.

1. برج خليفة في دبي

برج خليفة في دبي - يبلغ ارتفاع برج خليفة حوالي 828 مترًا وارتفاعه 163 طابقًا، حيث تصدّر قائمة أطول الأبراج في العالم.

تم بناء البرج في عام 2004 واكتمل في عام 2010، ويضم منصتي مراقبة مع مناظر خلابة لدبي، والتي يمكن رؤيتها من على بعد 95 كيلومترًا.   
برج خليفة في دبي

2. برج شنغهاي

برج شنغهاي - مدرج في قائمة أطول الأبراج في العالم، يبلغ ارتفاعه 632 مترًا، ويقع في حي بودونغ المالي، وله واجهة رائعة ومجهز بـ 106 مصعدًا تعمل بسرعة 18 مترًا. كل ثانية.   
برج شنغهاي

3. برج الساعة

برج الساعة - يقع برج الساعة في مكة المكرمة ويبلغ ارتفاعه حوالي 601 مترًا، يقع متحف الساعة في الطوابق الأربعة العلوية من البرج، وبجانبه يوجد صف من الفنادق.
برج الساعة

4. برج بينغ آن فاينانس سنتر

برج بينغ آن فاينانس سنتر - يقع في Shenzhen، Guangdong، الصين، ويبلغ ارتفاعه 599 مترًا، لذا فهو يحتل المرتبة الرابعة بين أطول عشرة أبراج في العالم.

يحتوي البرج على أربعة أعمدة في كل زاوية، ومنصة مراقبة في أعلى المبنى، وثمانية مصاعد تسير بسرعة 36 كيلومترًا في الساعة.     
برج بينغ آن فاينانس سنتر

5. برج لوت وورلد

برج لوت وورلد - هو أحد أهم مناطق الجذب السياحي في سيول. يبلغ ارتفاع البرج حوالي 556 متراً. يبلغ ارتفاعه حوالي 478 مترًا، ويضم أطول مرصد مغلق بالزجاج في العالم ويمثل أكثر المناظر غير العادية للعاصمة الكورية الجنوبية.     
برج لوت وورلد

6. مركز التجارة العالمي الواحد

مركز التجارة العالمي الواحد - يبلغ ارتفاع البرج حوالي 546 مترًا وارتفاعه 110 طوابق، وقد تم بناؤه على مدار ثماني سنوات وهو أطول ناطحة سحاب في نصف الكرة الغربي وسابع أطول ناطحة سحاب في العالم.
مركز التجارة العالمي الواحد

7. برج مركز التمويل CTF

برج سي تي إف - يقع المركز المالي CTF في مدينة قوانغتشو بالصين ويبلغ ارتفاعه حوالي 530 مترًا. هذا المبنى هو الثاني من ناطحتي سحاب تطلان على نهر اللؤلؤ في قوانغتشو.

ويضم برج سي تي إف فندقًا ومكاتب وشققًا حيث يعتبر تصميمه من أحد أهم عوامل الجذب الأساسية فيه، ويستخدم كذلك مركز للتمويل والتجارة ب، تيناجين، كما ويتمتع البرج بنوع من الجمال الفريد وذلك بفضل المنحنيات المتموجة والفتحات والقمة المستديرة للهيكل.      
برج مركز التمويل CTF      

أطول الأبراج في العالم

وهنا نكون قدمنا لكم متابعي موقع عربي ترند أطول أبراج العالم في هذه المقالة ونرجو أن تكون قد نالت إعجابكم وانتظرونا في العديد من المقالات التي تضم الكثير من المعلومات المشابهة والتي تزيد من حصيلتكم الثقافية.
ما هي أطول أبراج العالم؟