شاهد حفل زفاف أحمد الغندور الدحيح بالكامل شاهد حفل زفاف أحمد الغندور الدحيح بالكامل - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد حفل زفاف أحمد الغندور الدحيح بالكامل

حجم خط المقالة

حفل زفاف أحمد الغندور الدحيح
زواج أحمد الغندور الدحيح - تصجدر نبأ زواج أحمد الغندور الملقّب بالدحيح حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر الكثير من متابعي الدحيح صوراً ومقاطع مصورة من حفل زفاف أحمد الغندور الذي فاجأ المتابعين بزواجه. لذا نقدم لكم في عرب ترند مقاطع من زفاف أحمد الغندور الدحيح.

زواج أحمد الغندور الدحيح

زفاف أحمد الغندور الدحيح - أقام صانع المحتوى الشهير أحمد الغندور الدحيح، يوم الخميس، حفل زفاف شارك فيه العديد من محبيه، نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي جزءًا منه لمشاركة جمهور الدحيح.       
زواج أحمد الغندور الدحيح

زوجة أحمد الغندور

زواج أحمد الغندور - لم ينشر الدحيح أي معلومات حول زوجة أحمد الغندور والتي حتى هذه اللحظة تبقى مجهولة وهي خارج وسط السوشيال ميديا وظهرت زوجة أحمد الغندور الدحيح بجانبه خلال حفل الزفاف وهي تلوّح للحضارين برفقته.          
زوجة أحمد الغندور

حفل زفاف أحمد الغندور الدحيح

زواج أحمد الغندور - وتفاعل محبي أحمد الغندورالدحيح مع الصور ومقاطع الفيديو معبرين عن فرحتهم له بهذه الخطوة التي فاجأهم فيها وتوالت التعليقات بالمباركات كما وعلق آخرين له بجملة الديح الشهيرة "متنساش تبص على المصادر يا عزيزي".        
أحمد الغندور زفاف

الدحيح أحمد الغندور

زفاف أحمد الغندور الدحيح - يعتبر أحمد الغندور والمشهور بحسب برنامجه "الدحيح" من اكبر وأشهر صناع المحتوى في مصر بوجه خاص، وقد تخرج من علم الأحياء بكلية العلوم بالجامعة الأميركية بالقاهرة ويواصل دراسته العليا بجامعة هونج كونج لدرجة الماجستير.

برنامج الدحيح

زواج الدحيح - تصدّر برنامج الدحيح خلال فترة جائحة كورونا منصات التواصل الاجتماعي حيث كان من أشهر البرامج التي تُقدم عبر منصة Aj+ من خلال تناوله مواضيع منوّعة وعلمية بطريقة مبسطة في علوم التكنولوجيا والأحياء والفيزياء بأسلوب مشيّق وجذّاب يجعل المتابعون ينتظرون الحلقة التالية بحماسة، بالإضافة إلى طريقة تقديم المعلومة بأسلوب سلس ومتقارب مع جميل مستويات الفهم.
أحمد الغندور زفاف

أحمد الغندور الدحيح

زواج أحمد الغندور - وقد حقق الدحيح شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة من محتواه الجذاب والمثير للاهتمام حيث يتم بث برنامجه الدحيح عبر قناة المستقبل وقناته على اليوتيوب.

وفي الآونة الأخيرة تم اعتماد برنامج الدحيح في العديد من المدارس والدامعات كمصدر رسمي للمعلوكات العلمية المتاحة بـ اللغة العربية.
أحمد الغندور برنامج الدحيح