حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال مسربة كاملة حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال مسربة كاملة - Arab Trend عرب ترند -->

حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال مسربة كاملة

حجم خط المقالة

حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال
يبحث الكثير من محبي اللاعب البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عن الحقلة الذي وقع ضحيةً فيها لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند" حيث استضافه رامز جلال في الحلقة الـ30 والأخيرة من برنامج "رامز نيفر إند". وسنقدم لكم في عرب ترند حلقة كريستيانو رونالدو في برنامج رامز نيفر إند كاملة مسربة.

حلقة كريستيانو رونالدو في رامز نيفر إند

كشفت مصادر مقربة من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وقوعه ضحية لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند" مؤكدةً أن كريستيانو رونالدو قد أجبر إدارة قناة MBC على عدم بث حلقته الأخيرة الذي يقدمها رامز جلال. 

وأكدت المصادر أن اللاعب كريستيانو رونالدو رفض رفضًا قاطعًا أن تبث حلقته بعد علمه أنه وقع ضحية لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند".

واستجابت إدارة قنوات MBC إلى اللاعب كريتسيانو رونالدو بشأن رفضه القاطع بث الحلقة الخاصة به، في حين لم يعلّق رامز جلال أو مصدر رسمي من القناة بشان حلقة رامز جلال مع كريستيانو رونالدو.                                            

حلقة كريستيانو رونالدو في رامز نيفر إند


كريستيانو رونالدو يهنئ المسلمين في عيد الفطر

وجّه كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي تهنئة إلى المسلمين بالمملكة العربية السعودية وجماهيره في كل أنحاء العالم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتخطى مقطع الفيديو الذي نشره رونالدو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ما يقارب المليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره.

ويظهر مقطع الفيديو يدخول كريستيانو رونالدو برفقة زملائه إلى مكان التدريبات ليقول رونالدو "عيد مبارك".
                     

حلقة كريستيانو رونالدو في برنامج رامز نيفر إند كاملة مسربة

وهنا في عرب ترند سنقدم لكم حلقة اللاعب كريستيانو رونالدو مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند عبر اليوتيوب كاملة مسربة من هنـا.

حلقة كريستيانو رونالدو في برنامج رامز نيفر إند كاملة مسربة