جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة - Arab Trend عرب ترند -->

جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة

حجم خط المقالة

جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة
مسلسل جعفر العمدة- حقق المسلسل الدرامي جعفر العمدة نسبة نجاح عالية اذ اكتسحت مشاهداته منصات التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه خلال المارثون الرمضاني 2023 عبر شاشات التلفزة حتى الحلقة الأخيرة. وهنا نقدم لكم في عرب ترند جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة.

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول رجل يُدعى جعفر وزوجاته الأربع دلال وعايدة ونرجس وثريا، ووالدته صفصف ذات الشخصية القوية، ويدخل في العديد من المشاكل فيح ياته، وعلى رأسهم فقدان ابنه عبد الجواد المفقود منذ 19 عام.          حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة

ملخص مسلسل جعفر العمدة

يتكون مسلسل جعفر العمدة من ثلاثين حلقة، عُرضت بشكل يومي خلال شهر رمضان 2023، من بطولة الفنان محمد رمضان ومي كساب وهالة دقي، وزينة وأحمد داش، ومنة فضالي، وغيرهم الكثير من نجوم الفن البارزين المصريين، ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي. ويمتلك محمد رمضن الذي يقوم بدور جعفر عدد من شركات المقاولات يدخل بسببها بصراعات عديدة مع منافسية، وبعد زواجه بثلاث نساء، تخرج في وجهه عايدة التي يتزوجها زوجة رابعة وتنشأ بينها وبينه الكثير من المفارقات والتي تضعهم على المحك.                
مسلسل جعفر العمدة

جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة

سنضع لكم هنا في عرب ترند ملخص لـ جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة منذ الحلقة الأولى وحتى نهاية الأخيرة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

تبدأ الحلقة الأول من مسلسل جعفر العمدة بفلاش باك يُخطف فيها ابن جعفر العمدة في ليلة ولادته بالمستشفى، وتُجهض أيضًا الزوجة الثانية لجعفر العمدة عقب اعتداء وحشي من مجموعة سيدات عليها بالضرب المبرح، في المقابل يتزوج جعفر العمدة من نرجس التي تلجأ إلى الدجل كي تنجب منه، وخلال طريقه والظروف يتعرف على عايدة ويُعجب بها ولكنها في البداية ترفض الزواج من جعفر.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية

في الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة ترفض أم سيف كشف من هو والد ابنها الحقيقي، وتشتد جاذبية الحلقات، حين يتشاجر سيد شقيق جعفر العمدة مع عائلة تدعى عائلة حمادة فتح الله، ويتم اختيار جعفر حكماً بينهم، حيث يحكم بينهم جعفر بتغريم شقيقه سيد مبلغاً كبيراً من المال وتسديده إلى حمادة فتح الله، وفي سياق آخر من المسلسل توافق عايدة الزواج من جعفر العمدة بعد رفضها الأمر في بداية الأمر.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة

في الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر تتزوج عايدة من جعفر العمدة والأر المفاجئ أنها وافقت الزواج منه دون أي شرط أو قيد، وفي سياق آخر من المسلسل يقترب موعد الإفراج عن شوقي فتح الله من السجن بعد سجنه لسنوات عديدة، وتقابل دلال زوجة جعفر العمدة  والدها الذي يلومها على مقاطعته جميع تلك السنوات.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعة

في الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة  يتشاجر البطل جعفر العمدة مع كارم ويلقّنه خلال المشاجرة درساً قاسياً لا ينساه، فيقرر كارم التخلص بشكل نهائي من جعفر والاتفاق على قتله مع مجموعة من الأشخاص، في المقابل تطلب صفصف والدة جعفر العمدة من دلال زوجته إجراء الصلح بين العائلتين من أجل حقن الدماء.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة

في الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة يحاول جعفر المعدة بشتى الطرق اقناع زوجته ثريا بأن ابنه الذي خُطف مات وقام بدفنه بنفسه، ويخبرها أن الشخص الذي يدعي أن ابنهم على قيد الحياة محتال ويقوم بطرده.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة

في الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة يكتشف جعفر العمدة المكان الذي يتواجد فيه بلال شامة، ويطلّق زوجته ثريا بعد توسلها لكارم من أجل البحث عن ابنها المفقود الذي خُطف وغابت آثاره، ويُخير وجته عايدة بين الطلاق أو البقاء على ذمته، في المقابل تكتشف فاطمة أن سيف ابن جعفر العمدة المفقود بعد أن شاهدت بلال شامة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة

في الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة يُكشف سر وحقيقة والد عايدة المسجون، وينفصل سيف عن الفتاة لمياء من أجل إرضاء والدته، ويقرر كارم الانتقام من جعفر بالزواج من طليقته ثريا.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثامنة

في الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة لم يترك  كارم أي محاولة من أجل إقناع ثريا بالزواج منه حتى ينتقم ويكيد جعفر العمدة، فتشترط عليه ثريا إذلال جعفر، في المقابل يتخذ بلال شامة قراراً بتسليم كارم إلى جعفر العمدة حتى يقوم بالانتقام منه، في المقابل تحاول فاطمة إصلاح الأمور بينها وبين زوجة جعفر العمدة الرابعة عايدة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة التاسعة

في الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة توهم ثريا كارم من خلال خدعة موافقتها على الزواج منه حتى تُعيد الكرامة لجعفر وتنتقم له، الامر الذي يُعيدها زوجة له، في المقابل تطلب فاطمة من سيف أن يبتعد عن جعفر العمدة، ويعلم الأخير مكان بلاسل شامة من خلال إسماعيل.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة

في الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة تخبر نرجس جعفر بحملها بخوف شديد منه أن يرمي عليها يمين الطلاق، وتقابل ثريا ولدها المفقود سيف دون أن تعلم بأنه ابنها، كما ويهرب بلال شامة من جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11

في الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة يسخر كارم من زوجة جعفر عايدة لسجن والدها بعد كشف الحقيقة، ويفكر جعفر العمدة بشكل جدي من أجل تطليق نرجس بعد علمه حملها، في حين يخطط بلال شامة للنصب على جعفر مرة أخرى، ويحاول حمادة بشتى الطرق  إصلاح الأمر بين دلال وجعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

في الحلقة 12 من مسلسل جعفر العمدة يموت والد زوجة جعفر الرابعة عايدة، وتتهم وداد عايدة بالاعتداء ضرباً عليها، ويتشاجر سيد مع زوجة جعفر عايدة، ويستغل بلال شامة الموقف ويخدع جعفر العمدة من خلال بالاتفاق مع صديق له على أن يخطفه.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

في الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة تخفي عايدة عن زوجها جعفر نبأ وفاة والدها ويحاول جعفر العمدة الصلح بين ابنه سيف وفاطمة، ويشتد المسلسل حين يقابل جعفر العمدة بلال شامة بعد أفعاله السابقة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14

في الحلقة 14 من مسلسل جعفر العمدة يكتشف جعفر العمدة قيام زوجته ثريا بدفع مبلغٍ مالي لأحد الأشخاص كي يبحث لها عن ابنها، ويتوجه بلال شامة إلى فاطمة ويهددها أن يفضح أمرها في حال لم تتعاون معه ضد جعفر العمدة، وتكتشف زوجة جعفرعايدة زيارة وداد لشوقي داخل السجن.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15

في الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة بعد كشف عايدة أمر وداد بالزيارة تهددها بكشف زيارتها إلى شوقي داخل السجن، وتقرر في ذلك الوقت دلال بالتخلص من عايدة، وتموت فاطمة قبل أن تخبر جعفر العمدة بأن سيف يكون ابنه.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16

في الحلقة 16 من مسلسل جعفر العمدة تشتد الاحداث بعد اعتداء أحد المجمولين الذي أرسلتهم دلال للاعتداء على عايدة وتحوم الشكوك في عقل جعفر حول دلال، ويشك أيضًا بوجود علاقة ما ما بين سيف وزوجته ثريا، في المقابل تتخذ وداد قرار بترك المنزل ليبحث عنها الجميع.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17

في الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة يخرج شوقي من السجن لتخبر عايدة جعفر بأن وداد قابلت شوقي خلال وجوده بالسجن، ويطلب شوقي الزواج من وداد ويقرر جعفر العمدة السفر مع عايدة سوياً.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

في الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة يمتلأ الحلقة بالأحداث المشوقة حيث يتضح من الاحداث خلع وداد لشقيق جعفر سيد وانفصالهما عن يعضهم منذ فترة، مما دفع سيد بالمشاجرة مع شوقي، الذي يلقن سيد درسا لا ينساه ويعتدي على أمه أ جعفر، وأثناء عودة جعفر من السفر يضع شخص ما المخدرات في حقيبة جعفر بالمطار.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

في الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة تحقق قوات الشرطة مع جعفر العمدة وتتهمه بالمتاجرة في المخدرات، ويهدد شوقي زوجة جعفر دلال بقتلها بعد أن سُجن جعفر العمدة، ويعترف شوقي لجعفر داخل الزنزانة بأنه وراء كل ما حدث له وما أوصله إلى هنا بالإضافة إلى أنه  صدمه بخبر معرفته بمكان ابنه.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

في الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة يتضح أن الخادمة سعدة تنقل كافة أخبار منزل جعفر إلى كارم، ومع تفريغ الكاميرات في المطار يفرج عن جعفر العمدة بعد أن ثبتت براءته من قضية المخدرات.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

في الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة تشتد الاحداث وفي أول خطوة يقوم بها جعفر الصلح مع شوقي مقابل أن يخبره مكان ابنه، وتتفق دلال على التخلص من بلال شامة بعد أن ابتزها، وتقوم صفصف بطرد سعدة بعد اكتشافها نقل أخبارهم لمنزل فتح الله.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

في الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة تخفي عايدة خبر حملها عن زوجها جعفر، ويهرب بلال شامة من جعفر فتصدمه سيارة، وفي المقابل يهدد شرقي زوجة جعفر دلال بصور لها مع بلال، فتتفق مع شخص على سرقة الهاتف المحمول الخاص بـ شوقي.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

في الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة تخبر عايدة جعفر بنبأ حملها، ويسافر جعفر العمدة  للإسكندرية من أجل البحث عن خالته، ويحاول جعفر معرفة السر وراء بلال شامة، ويتضح من خلال فلاش باك عقم دلال وكذبها بخبر حملها من خلال ادعائها ذلك.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

في الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة تفاجأ جعفر العمدة بمجموعة من السيدات تضرب عايدة من أجل إجهاضها بعد طلب جعفر منها أن تقوم بالاجهاض، وتتوارد شكوك لدى جعفر حول سيف بأنه ابنه، ويقوم شوقي بطرد دلال من البيت فتطلب دلال من سيد أن تعود له.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

في الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة بعد ضرب السيدات لها تفقد عايدة جنينها لتشك بجعفر أنه وراء ذلك، ويصدم جعفر بزيارة دلال إلى بلال، ويكشف العلاقة بين شوقي وبلال.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

في الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة يرى جعفر  زوجته دلال عند خروجها من المشفى، وتخبره نرجس أن دلال زارت بلال بالمشفى، ويدّعي جعفر أمام دلال أن أجهض عايدة، ويحاول سيف إقناع عايدة أن تعود إلى جعفر العمدة.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

في الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة يعرف جعفر العمدة مكان بلال شامة ويساومه بلال على مساعتده بمعرفة مكان ابنه مقابل مساعدته بالسفر، وتطلب دلال من ضرتها عايدة أن تبتعد عن جعفر، وتتفق مع شوقي ضد زوجها جعفر العمدة، وتزور نجوى جعفر.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

في الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة تبدأ الحقائق بالتكشف ويعترف بلال شامة أن دلال وراء خطف سيف ابن جعفر العمدة بعد أن تخبر خالة سيف جعفر بالحقيقة وأن ابنه، وبعد أن يعترف بلال تقوم دلال بقتله.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

في الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة يعرض جعفر العمدة مقطع فيديو يحتةي  اعتراف دلال بكافة الامور، ويقابل سيف أمه ثريا بعد تسعة عشر عام، وتنجح صفية بالانتقام من وداد، وتقرر عايدة عدم العودة إلى جعفر والابتعاد عنه.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 30

في الحلقة 30 الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة يُطلق جعفر زوجته دلال وتأخذها الشرطة، ويتشاجر جعفر مع شوقي وكارم، وتأتي الشرطة وتلقي القبض على أبناء حـمادة فتح الله بسبب قتلهم لـ بلال شامة، وتسافر عايدة إلى إمارة دبي، ويتزوج شقيق جعفر سيد.

مسلسل جعفر العمدة

جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة

جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة

جميع حلقات مسلسل جعفر العمدة كاملة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 كاملة