لن تتوقع من يكون.. شاهد صورة وهوية شيخ العرافين لن تتوقع من يكون.. شاهد صورة وهوية شيخ العرافين - Arab Trend عرب ترند -->

لن تتوقع من يكون.. شاهد صورة وهوية شيخ العرافين

حجم خط المقالة

شيخ العرافين محمد معوض

تصدر شيخ العرافين حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أثار جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضية، لحظة كشفه العديد من الأسرار الشخصية للفنانيين الذي ظهروا ضيوفًا في برنامجج العرّافة من تقديم الإعلامية بسمة وهبة.

هوية وصورة شيخ العرافين

وكشفت مصادر مقربة عن شخصية شيخ العرافين، وهو الصحفي المصري محمد معوض، ويعمل مديراً لتحرير أغلب البرامج التي تقدمها الإعلامية بسمة وهبة، أبرزها برنامج 90 دقيقة الذي يبث ثلاث أيام أسبوعياً على قناة المحور، كما أنه عمل مدير تحرير لبرنامج صباح الخير يا مصر وصباح دريم.

كما وقام محمد معوض بدور شيخ الحارة قبل أربعة سنين من خلال برنامج قدمته بسمة وهبة وحق انتشاراً واسعاً خلالها.عبر قناة القاهرة والناس.

كيف يصل شيخ العرافين للمعلومات؟

أكدت مصادر مقربة أن شيخ العرافين محمد معوض يبذل مجهوداً شخصياً كبيراً جداً خلال جمع المعلومات الخاصة بالضيف، وعلى وجه الخصوص المعلومات الحساسة والقريبة جدا من حياته الشخصية والتي لا يعرفها عنه سوى الأشخاص المربين جداعبر الاستعانة بمصادر قريبة من المصدرأو من خلال عدد من الصحفيين الذين على علاقات طيبة بالمصادر وغيرها من الطرق التي تمكنه الحصول على المعلومات، ويعمل محمد معوض على تغيير صوته من خلال تقنيات هندسة صوتية ومهندس صوت خاص.

برنامج العرّافة

وقد تصدر برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة حديث منصات محركات البحث والسوشيال ميديا بعد أن تسبب بمشاكل عديدة خلال فضح شيخ العرافين محمد معوض جوانب خاصة من حياة فنانيين أبرزهم حسن شاكوش وسعد الصغير وغيرهم.

ويعرض برنامج العرافة عبر قناتي المحور والنهار بعد صلاة المغرب عبر قانتي المحور والنهار، يكشف خلاله العديد من الجوانب الخفية لشخصيات فنية ومختلفة.
شيخ العرافين محمد معوض