قائمة حفلات النجوم خلال عيد الفطر قائمة حفلات النجوم خلال عيد الفطر - Arab Trend عرب ترند -->

قائمة حفلات النجوم خلال عيد الفطر

حجم خط المقالة

حفلات النجوم في  عيد الفطر في السعودية
مع بدء أول أيام عيد الفطر يستعد كوكبة من نجوم الوطن العربي لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، لذا سنقدم لكم في عرب ترند جدول الحفلات الغنائية خلال عيد الفطر في السعودية مع أبرز مطربي الوطن العربي.

حفلات النجوم في السعودية

تستعد الفنانة أميمة طالب وعبادي الجوهر لإقامة حفل بتاريخ 23 أبريل على مسرح عبده أرينا بالرياض، كما ويستعد الفنان موضي المشراني وأشواق السامري  على المسرح الروماني.

وأحيا الفنان محمد عبده الليلة المنصرمة حفلًا غنائيًا على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، وشهد حضوراً وتفاعلاً واسعًا.                                      
حفلات النجوم في السعودية

حفلات عيد الفطر يوم 24 أبريل

سيشارك الفنان جابر الكاسر وخالد عبدالرحمن بحفلات حائل عيد الفطر يوم 24 أبريل والتي ستُقام المسرح الروماني، بالإضافة إلى مشاركة الفنان محمد عبده على مسرح مركز الظهران إكسبو في الدمام.

وسيشهد أيضًا  نفس اليوم حفلاً للفنان رابح صقر وتهاني السلطان على مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة الرياض.                               
حفلات عيد الفطر يوم 24 أبريل                       

حفلات عيد الفطر يوم 27 أبريل 

سيحيي كل من الفنان يحيى راشد وعبد الله الرويشد وداليا مبارك ووعد حفلًا فنيًا ضخماً بعنوان ليلة من الماضي الجميل يوم 27 أبريل القادم على مسرح محمد عبده في أرينا.

وخلال اليوم ذاته، سيتألق النجم العراقي كاظم الساهر على مسرح بنش مارك بجدة، في حين يتألق كل من عبدالعزيز المعني، عايض، أميمة طالب في حفلات القصيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بريدة.                                      
حفلات عيد الفطر يوم 27 أبريل

حفلات عيد الفطر يوم 28 أبريل

واستكمالاً لحفلات ليلة من الماضي الجميل، سيحيي الفنان فهد الكبيسي ودحوم الطلاس وخالد عبد الرحمن والفنان السعودي عايض حفلاً فنياً على مسرح محمد عبده أرين بالعاصمة الرياض.

وفي اليوم ذاته 28 أبريل سيشارك الفنان المصري عمرو دياب في حفل فني ضخم على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، بالإضافة إلى مشاركة من الفنانين علي عبد الكريم والفنانة أنغام بحفل على مدينة الملك عبد اللهالرياضية بمنطقة بريدة.                                     حفلات عيد الفطر يوم 28 أبريل