سبب وفاة شيرين الطحان وما هو مرضها؟ سبب وفاة شيرين الطحان وما هو مرضها؟ - Arab Trend عرب ترند -->

سبب وفاة شيرين الطحان وما هو مرضها؟

حجم خط المقالة

وفاة شيرين الطحان - مرض شيرين الطحان
أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنانة والإعلامية الشهيرة شيرين الطحان، في المستشفى الجوي بالقاهرة، عن عمر يناهز 46 عاماً، بعد صراع طويل المرض، وسط تساؤولات عديدة من الجمهورعن سبب وفاة شيرين الطحان ومرض شيرين الطحان وأعمال شيرين الطحان.

وفاة الفنانة شيرين الطحان

نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي في بيان، الفنانة شيرين الطحان، كما نعاها عدد من الزملاء والفنانيين والإعلاميين عبر حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي منهم المذيعة إيمان الحصري الممثل صلاح عبد الله والممثلة سهر الصايغ والممثل يوسف الشريف.
وفاة شيرين الطحان

سبب وفاة شيرين الطحان

تساءل عدد من الجمهور عن سبب وفاة الفنانة شيرين الطحان، حيث اختفت الفنانة شيرين الطحان عن الساحة لسنوات طويلة، إلى أن تفاجأ الجمهور بنبأ إصابتها بمرض السرطان ووصوله إلى مراحل متأخرة في جسدها.

ولم يقف السرطان وحده في وجه الفنانة شيرن الطحان، إذ عانت قبل وفاتها خلال الشهر الماضي من مرض انخفاض البوتاسيوم، التي تحدثت عنه خلال تصريحات صحفيةن وذلك في أعقاب نقلها للمستشفى، موضحة تدهور حالتها الصحية ومعاناتها من مشكلات في القلب والرئة، ونقص في مكونات الدم والبوتاسيوم.

وقبل أيام قليلة، وفي مبادرة  بادرة طيبة أعلنت نقابة المهن التمثيلية استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطلب النقابة فى علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وقدمت نقابة الممثلين الشكر للشركة المتحدة فى بيان أصدره الدكتور أشرف زكى، لكن القدر كان له كلمته لترحل الفنانة شيرين الطحان فى شهر رمضان الكريم وتحديداً فى أيام المغفرة.                                         
ما سبب وفاة شيرين الطحان؟

جنازة شيرين الطحان

شُيّعت جانزة الراحلة شيرين الطحان  من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، حيث حرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والزملاء على حضور جنازة الفنانة الراحلة شيرين الطحان ومؤازرة أهلها في رحيلها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ومن ضمن الفنانين الذين حضروا الجنازة نقيب الفنانين الدكتورأشرف زكي، والفنان محمد محمود  والفنان محمد صلاح آدم، والمطربة هدي

وقد انهارت والدة الفنانة شيرين الطحان أثناء وداعها في الجنازة وسط حضور الزملاء والأهل الذي شدوا من أزرها الجنازة في اجواء من الحزن والفقد.
                                  انهيار والدة شيرين الطحان

من هي شيرين الطحان؟

تخرجت الفنانة شيرين الطحان في كلية التجارة وبدأت العمل كمذيعة في قناة النيل للمنوعات، إحدى القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري، قبل أن تتحول إلى التمثيل وتشارك في أكثر من عمل سينمائي ودرامي.

وشاركت شيرين الطحان في عدد من المسلسلات الدرامية أبرزها (رقم مجهول) و(اسم مؤقت) و(الركين) و(السبع وصايا) و(رمضان كريم) كما شاركت في أفلام سينمائية منها (أعز أصحاب).
                  من هي شيرين الطحان؟

الرسالة الأخيرة للراحلة شيرين الطحان

وقالت الراحلة شيرين الطحان في تصريحان صحفية "ربنا يجيب الشفا من عنده، راضية تمام الرضا ولا حلول إلا منه، سبحانه قادر على كل شيء.. دعواتكم"

وفي رسالة أخرى قالت "كان عندي مشاكل فى قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهاردة فوقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".        
مرض شيرين الطحان

آخر عمل للراحلة شيرين الطحان

شيرين الطحان شاركت كممثلة في مسلسل "رمضان كريم"، في موسم رمضان 2017، وجسدت دور زوجة الحناوي، الذي لعب دوره الفنان محمد محمود، وشاركهما البطولة كل من سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، صبري فواز، كريم عفيفي، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزي.رمضان كريم شيرين الطحان