كيف جاءت ردود فعل الجماهير على أداء محمد صلاح أمام مانشيستر سيتي؟ كيف جاءت ردود فعل الجماهير على أداء محمد صلاح أمام مانشيستر سيتي؟ - Arab Trend عرب ترند -->

كيف جاءت ردود فعل الجماهير على أداء محمد صلاح أمام مانشيستر سيتي؟

حجم خط المقالة

محمد صلاح نادي ليفربول
أشادت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم الكروي محمد صلاح الذي سجّل هدف الضيوف الأول أمام مانشيستر سيتي بالدوري الإنجليزي رغم هزيمتهم أمامه.

وأحرز محمد صلاح هدم التقدّم لـ نادي ليفربول قبل أن يضرب فريق مانشيستر سيتي الأربعة أهداف عن طريق اللاعبين جوليان ألفاريز ودي بروين وجوندوجان، وأخيرًا جريليش.

وتمكّن اللاعب محمد صلاح من خوض المباراة وهو صائم وإحراز الهدف العالمي والتألق أمام مانشيستر سيتي.
محمد صلاح نادي ليفربول
وسجّل نجم نادي ليفربول الهدف إثر هجمةٍ مرتدةٍ ختمها بتسديدةٍ قويّة في شباك مانشيستر سيتي بالدقيقة السابعة عشر من الشوط الأول، إلا أن فريق مانشيستر سيتي استطاع تحويل تأخره أمام نادي ليفربول إلى فوز بأربعة أهداف.


وخلال الشوط الثاني، أظهرت لقطات من داخل ملعب المباراة استبدال اللاعب محمد صلاح وجلوسه داخل مقاعد اللاعبين البدلاء.

وخلال جلوسه مع مقاعد البدلاء، أقدم أحد الإداريين من فريق نادي ليفربول بتنوزيع زجاجات الماء على اللاعبين في مقاعد البدلاء ليرفض محمد صلاح الشرب ويضعها أمامه ليؤكد صومه.
محمد صلاح نادي ليفربول
وأشاد النشطاء بحرص نجم نادي ليفربول على الصيام ورفضه الإفطار بالرغم من خوض المباراة وإحراز هدف. 

وفي سياق منفصل، أفادت تقارير صحفية رياضية، بأن النجم نادي ليفربول محمد صلاح الإنجليزي، ألمح إلى استمرار وجوده في صفوف ليفربول خلال الموسم القادم، ومساعدة فريق النادي من أجل العودة إلى منصات التتويج الأولية من جديد.

ووفقًا للتقارير، فإن فريقي ريال مدريد وبرشلونة أكدتا مؤخراً حرصهم على ضم نجم ليفربول خلال الميركاتو بالصيف المقبل.
محمد صلاح نادي ليفربول
وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية ردًا على موسم ليفربول الكارثي إن "هذا الموسم سيجعلنا أكثر جوعاً خلال الموسم المقبل، من الصعب هذا الموسم أن تشعر أنك خارج جميع المسابقات، لكن هذه كرة القدم ونحن يجب أن نقبله، نحن بحاجة إلى العودة للموسم المقبل، هذه هي أفضل طريقة"


وعن أسرار تألقه داخل المباريات قال صلاح "لا أعرف، أحاول دائما إعداد نفسي جيدا في المباريات الكبيرة لأنها تجذب اهتمام الجميع في العالم".

وتابع محمد صلاح القول "خلال أول موسمين لي مع نادي ليفربول، كان يقولون أنني لن أستطيع التسجيل داخل مرمى مانشيستر يونايتد، ويسخرون مني، والآن يذكرني أرنولد وروبرتسون بذلك، بعد أن أصبحت الهداف التاريخي لليفربول ضد مانشيستر يونايتد، كذلك في مواجهات نادي مانشيستر سيتي يقولون ماذا سيفعل كانسيلو بلك".
محمد صلاح