شاهد تسريب مشهد النهاية من مسلسل جعفر العمدة شاهد تسريب مشهد النهاية من مسلسل جعفر العمدة - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد تسريب مشهد النهاية من مسلسل جعفر العمدة

حجم خط المقالة

نهاية مسلسل جعفر العمدة
انتشر مقطع فيديو، كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي لمشهد ختامي مسرب من الحلقة الأخيرة لمسلسل جعفر العمدة الذي يُعرض ضمن المارثون الرمضاني لعام 2023 وحظي على نسبة متابعة عالية جداً من الجمهور.

وخلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله بصورة واسعة، يظهر محمد رمضان جعفر العمدة وهو يقوم بمحاولة خنق منذر رياحنة القائم بدور شوقي فتح الله ويبدأ بخوض صراع واسع مع مع جعفر العمدة، حتى يتمكن في نهاية الأمر من قتله.

وخمّن العديد من الجمهور أن مقتل شوقي فتح الله ستكون النهاية لمسلسل جعفر العمدة، وذلك نتيجةً للعداء المشتعل بينهم منذ الحلقة الأولى بينه وبين جعفر العمدة محمد رمضان وقيام الأخير بقتل شقيقه.

والمفاجأة أنه بعد التدقيق جيداً في مقطع الفيديو تبيّن أنه يعود للحقة 29 من مسلسل موسى والذي لعب محمد رمضان بطولته  والفنان منذر رياحنة ونوفل الذي قام بدوره فنان أردني والذي يقوم بقتل أم موسى أثناء سرته الفيلا وعقب القبض عليه يتمكن موسى من الدخول إليه إلى عنبر السجن وقتله.                           
مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،ضمن مسلسلات رمضان 2023، وحصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ عايدة التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.    
مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة