أفكار مميزة لـ هدايا العيد مختلف الأعمار أفكار مميزة لـ هدايا العيد مختلف الأعمار - Arab Trend عرب ترند -->

أفكار مميزة لـ هدايا العيد مختلف الأعمار

حجم خط المقالة

أفكار هدايا عيد الفطر
مع قرب حلول عيد الفطر السعيد، يبحث الكثير من المسلمين في تلك المناسبة عن أفكار مميزة ومبتكرة لـ هدايا عيد الفطر لمختلف الأعمال من الأطفال والنساء والكبار والصغار، حيث يأتي عيد الفطر بعد انتهاء شهر كامل من الصيام والعبادات والتقرب إلى الله. وهنا نقدم لكم في عرب ترند مجموعة من الأفكار المبتكرة للاحتفال بعيد الفطر مع خلال الهدايا للتعبير من خلالها على المحبة والمودة بين أفراد العائلة.

أفكار هدايا عيد الفطر - بوكيه الورد مع صندوق الشوكلاتة

يعتبر فكرة تقديم بوكيه من الورد بجانب صندوق فاخر من الشوكلاتة من ألطف وأجمل الهدايا التي تُقدم في عيد الفطر السعيد بين الأقارب والأصدقاء والمخطوبين وكذلك المتزوجين.

إذ يمكنك التنسيق مع أشهر محلات الزهور للحصول على توليفة جميلة من الزهور بالإضافة إلى محلات الكيك والحليوات والسوكلاتة لتحضير طبق لذيذ وأنيق لتقديم الاثين كهدية ائعة في عيد الفطر السعيد.                             
أفكار هدايا عيد الفطر

أفكار هدايا عيد الفطر - المجوهرات

يمكن تقديم المجورهرات كهدية عيد فخمة للزوجة تقديراً على تعبها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تعد المجورهرات من أجمل أفكار الهدايا التي يمكن تقديمها، ويمكن إضافة لمسة خاصة في الهدية بحفر الاسم أو عبارة ما على قطعة المجوهرات بالاتفاق مع الصائغ لتقديمها بصورة رائعة ومتناسقة مع عيد الفطر السعيد.             
أفكار هدايا عيد الفطر للنساء

أفكار هدايا عيد الفطر -البخور والعطور

ما زلنا مستمرين عكم في عرب ترند بالحيث عن أفكار هاديا عيد الفطر السعيد لمختلف الأعمار، وصولاً إلى فكرة العطور والبخور، حيث يرتبط البخور ورائحته بالمناسبات حيث يتم استخدامه في تعطير المنزل وتجهيزه لاستقبال الضيوف في العيد.

ويمكن تقديم نوع فاخر من العطور والبخور بالإضافة إلى مبخرة مبهرة عادية أو كهربائية ووضعهم في صندوق وتقديمها كأحد أفكار هدايا عيد الفطر السعيد.

المعايدات المالية
تعتبر المعايدات المالية من العادات والتقاليد المُتعارف عليها بين الناس في عيد الفطر، إذ يقدّم الوالدين المعايدات المالية للاطفال من أجل إسعادهم وكذلك اصطحاب الأأطفال لتعليمهم على تحمّل المسؤولية وتقديم العيدية المالية لعماتهم والمقربين منهم إذ ينبغي على الوالدين تقديم العيدية للأطفال مهما كنت قيمتها.

كما ويجب على الوالدين تعلّيم الأبناء وتدريبهم على كيفية التصرف بالعيدية، لكي يتعلّم الطريقة الصحيحة لإنفاق الأموال التي حصلوا عليها.                                                           
أفكار هدايا عيد الفطر

أفكار هاديا عيد الفطر -الاكسسوارات المنزلية 

ويأتي خيار الاكسسوارات المنزلية من ضمن خيار هدايا عيد الفطر للكبار مثل قطع الديكور المثالية لمحبي تغيير ديكور منزلهم بشكل دوري.

وتتعدّد أشكال هدايا الديكور لتتماشى مع كافة الأذواق، إذ يمكن الاختيار من بين المعلّقات الإسلامية للجدران أو المصابيح المزينة بآيات ومقولات دينية.

كما ويمكن اختيار العديد من أشكال الاكسسوارات الأُخرى، مثل المجسمات والساعات والشموع وفكرة الدروع التذكارية، فهي تُعد وسيلة مميزة للتعبير عن التقدير والاعتزاز للأشخاص المقربين برسالات خاصة تعبر من خلالها عن مدى شكرك وامتنانك لهم.                                              
أفكار هدايا عيد الفطر للنساء

أفكار هدايا عيد الفطر - الألعاب

يمكن تقديم الألعاب للأطفال منوع من الهدايا احتفالا بعيد الفطر، حيث يفرح الأطفال بها، وفي الوقت ذاته تعمل على تطوير مهارات الطفل كالألعاب التعليمية، ألعاب حل الألغاز، الروبرتات الذكية، الرسم، التلوين وغيرهم.
أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال