الموت يفجع الفنانة دينا الشربيني في والدها الموت يفجع الفنانة دينا الشربيني في والدها - Arab Trend عرب ترند -->

الموت يفجع الفنانة دينا الشربيني في والدها

حجم خط المقالة

 

وفاة والد الفنانة دينا الشربيني
أعلنت الفنانة المصرية دينا الشربيني، وفاة والدها، محمد عبد الباري الشربيني، عبر منشور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

وشاركت دينا الشربيني جمهورها بمنشور قالت فيه "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وأشارت دينا الشربيني خلال المنشور إلى أن "صلاة الجنازة ستكون اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس".
وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

ياسمين رئيس تعلن وفاة والد دينا الشربيني 

وقد أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، من خلال منشور لها خبر وفاة والد دينا الشربيني قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى السيد محمد الشربيني، والد كلاً ريهام ونشوي ويوسف ودينا الشربيني".ياسمين رئيس تعلن وفاة والد دينا الشربيني

الفنان عمرو دياب ينعى والد دينا الشربيني

ونعى الفنان عمرو دياب، والد الفنانة المصرية دينا الشربيني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

الفنان عمرو دياب ينعى والد دينا الشربينيالفنان هشام ماجد ينعى والد دينا الشربيني

نعى الفنان هشام ماجد والد زميلته الفنانة دينا الشربيني، عبر منشور له على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.الفنان هشام ماجد ينعى والد دينا الشربيني

من هو والد الفنانة دينا الشربيني 

وكانت الفنانة دينا الشربيني، احتفلت مع والدها محمد عبد الباري، بعيد ميلاده من قبل في شهر أبريل، برسالة مؤثرة ونشرت صوره له من أيام الشباب مؤكدة أنه الأب الأكثر دعما لها في العالم ومصدر إلهامها، معبرة عن حبها الكبير له.من هو والد الفنانة دينا الشربيني

الرسالة الأخيرة من دينا الشربيني لوالدها قبل رحيله

وفي وقت سابق، نشرت دينا الشربيني صورة لوالدها عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق"لطالما كنت الأب الأكثر دعمًا في العالم، عيد ميلاد سعيد لك، أنت حقًا مصدر إلهام وصديق ومعلم، دائمًا ما تجعلني أشعر بالأمان والحب غير المشروط".

وتابعت دينا الشربيني القول "أريد المزيد من السنوات لقضائها معك، ربما تكون السنوات القادمة من حياتك مليئة بالسعادة والفرح اللامحدود، أحبك إلى ما لا نهاية، تجعلني أشعر بالامتنان ليس فقط لأنك أب رائع ولكن أيضا لأنك إنسان مثالي، إنها نعمة أن تكون جزءاً مني، شكرا لأنك سوبرمان في حياتي، أحبك يا أبي".الرسالة الأخيرة من دينا الشربيني لوالدها قبل رحيله

موعد ومكان جنازة والد دينا الشربيني

أعلنت دينا الشربيني أن جنازة والدها ستقام بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس

آخر أعمال دينا الشربيني

يشار إلى أن دينا الشربيني  في السباق الدرامي الرمضاني 2023، بمسلسل كامل العدد، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد "يوم 13" بطولة أحمد داود، والذي ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب.
آخر عمال دينا الشربيني