ملخص مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري ملخص مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري - Arab Trend عرب ترند -->

ملخص مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

حجم خط المقالة

ملخص مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

تعادل فريق الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بهدف واحد لكل فريق خلال مباراة أقيمت على ملعب الأول في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتم تسجيل هدف الإسماعيلي عن طريق اللاعب محمد الشامي، في حين سجّل اللاعب سيف تقى هدف فريق سيراميكا كليوباترا.


واستطاع فريق الاسماعيلي تجنّب الخسارة أو التعرض للهزيمة للمرة العاشرة على التوالي بجميع المباريات، حيث سجّل ىخر هزيمة بتاريخ 13 يناير ضد فريق المقاولون العرب.

وبتعادل الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا، استطاع الفريق الاول رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق 3 نقاط عن البنك الأهلي الذي يحمل المركظ السادس عشر والمؤدي إلى الهبوط.

وفي المقابل، ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة الـ 27 في المركز العاشر.

تشكيلة مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا:

استمر اللعاب محمد كوكو في حراسة مرمى فريق الإسماعيلي، بينما قاد اللاعب صلاح محسن هجوم فريق سيراميكا كليوباترا.

بدأ فريق الإسماعيلي بالهجوم في وقت مبكر، واستطاع تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد الشامي في الدقيقة السابعة للمباراة وبطريقة رائعة ومدروسة بعد المرور من رجب نبيل على خط المرمى ليسدد بقوة الهدف  في شباك سيراميكا كليوباترا.

وتألق محمد كوكو حارس الاسماعلي بالتصدي لانفراد من صلاح محسن قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وأضاع اللاعب محمد إبراهيم فرصة لتسجيل هدف التعادل بعد المرور من اللاعب باهر المحمدي ولكنه سدد الكرة بالجهة العليا للمرمى.

وتمكّن سيف تقا من إحراز هدف التعادل بالدقيقة الـ75 بعد أن حاول فريق الاسماعيلي الحفاظ على النتيحة بتقدمه بهدف.

وحاول فريق الاسماعيلي إدراك المباراة قبل نهايتها بالهدف الثاني، لكن اللاعب محمد الشامي أهدر العديد من الفرص لتسجيل هدف التقدم، أبرزها فرصة تسجيل الفوز برأسية في الدقيقة الـ 94 ولكنه وضع الكرة فوق المرمى بغرابة.

وأوشك اللاعب أحمد ياسر ريان أن يسجل هدفاً مميزًا بالدقيقة الـ 91 ولكنه أهدر أمام المرمى بطريقة غريبة.
ملخص مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
وسيلعب فريق الإسماعيلي مباراته المقبلة ضد إنبي على ملعب الإسماعيلية يوم 14 نيسان/ إبريل المقبل، بينما سيحل فريق سيراميكا ضيفا على أسوان يوم 7 إبريل.


واستطاع فريق الاسماعيلي تجنّب التعرض إلى الهزيمة للمرة العاشرة على التوالي دون تسجيل خسارة بجميع المباريات، حيث كانت الهزيمة الأخيرة له ضد فريق المقاولون العرب خلال يوم 13 يناير لعام 2023.
مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا