بالصور: هل انتحر سعد لمجرد داخل السجون الفرنسية؟ بالصور: هل انتحر سعد لمجرد داخل السجون الفرنسية؟ - Arab Trend عرب ترند -->

بالصور: هل انتحر سعد لمجرد داخل السجون الفرنسية؟

حجم خط المقالة

حقيقة انتحار سعد لمجرد
انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأنباء التي تتعلق بالفنان المغربي سعد لمجرد، الذي يقبع حالياً في أحد السجون بالعاصمة الفرنسية باريس منذ أواخر شهر شباط/ فبراير الماضي بتهمته اغتصاب فتاة خلال عام 2016.

حقيقة انتحار سعد لمجرد داخل السجن

من أبرز الشائعات التي انتشرت حول حياة الفنان سعد لمجرد، هي تدهور حالته الصحية وإقدامه على الانتحار بعد حالة الاكئاب الحادة التي مر بها.

مصادر مقربة تكشف حقيقة انتحار سعد لمجرد

وأفادت صحيفة "هسبريس" المغربية بأن مصدرًا مطلع على حياة سعد لمجرد أكد أن الأخبار المروج لها بخصوص حياة وانتحار الفنان سعد لمجرد مفبركة وعارية تماماً من الصحة". 

وأعرب المصدر عن استنكاره لمثل هذه التصرفات والشائعات، خاصة في ظل الوضعية الحرجة التي يمر بها سعد لمجرد، دون مراعاة للحالة النفسية لعائلته وزوجته والمقربين منه.

وأوضح المصدر أن الوضع الصحي لسعد لمجرد جيد وهو يواجه قدره بإيمان وثقة كبيرة بالله، متشبثا ببراءته من القضية التي نسبت إليه ومتطلع إلى  إنصافه بمرحلة الاستئناف التي سيواصل معركته القضائية من خلالها حتى البراءة.

وأدلت مصادر مربة من سعد لمجرد بتصريحات لصحف محلية، بأنه يقبعداخل سجن لاسانتي في العاصمة الفرنسية باريس، بزنزانة انفرادية، حيث يقع هذا السجن في شرق مونبارناس في فرنسا.

كما ويُسمح للفنان سعد لمجرد بالمشي يوميًا بين النزلاء ويشاهد التلفزيون ويقضي أيامه بالصلاة وقراءة القرآن ومتنع ببراءته وينتظر مرحلة الاستئناف

ونفت الصحف المغربية عن المصدر المقرب أن يكون سعد لمجرد يتمتع بأي معاملة خاصة عن المساجين، لافتة إلى أن سعد لمجرد يتحدث مع زوجته ومحاميه بشكل ويمي وهم يقومون بزيارته بانتظام.

ويحظى نجم البوب المغربي سعد لمجرد بشعبية واسعة في المغرب والوطن العربي، الأمر الذي جعله يحظى بحملة تضامن واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.                                     
ما حقيقة انتحار سعد لمجرد
                         

الحكم على سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات

ويشار إلى أن النجم المغربي سعد لمجرد يقضي حكماً بالسجن داخل أحد سجون العاصمة الفرنسية باريس منذ اواخر شهر شباط/ فبراير المنصرم بعد أن أدانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وأصدرت حكماً بسجنه سست سنوات، في القضية التي تعود فصولها إلى إحدى ليالي باريس خلال شهر تشرين أول/ أكتوبر من عام 2016.
الحكم على سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات
زنزانة سعد لمجرد