برازيلية تنجو من القبر بأعجوبة بعد دفنها حية لمدة عشر ساعات برازيلية تنجو من القبر بأعجوبة بعد دفنها حية لمدة عشر ساعات - Arab Trend عرب ترند -->

برازيلية تنجو من القبر بأعجوبة بعد دفنها حية لمدة عشر ساعات

حجم خط المقالة

برازيلية تنجو من القبر بأعجوبة بعد دفنها حية لمدة عشر ساعات
في جريمة كادت أن تتحول لمأساة، استطاعت السلطات البرازيلية إنقاذ امرأة وإخراجها من قبرها بعد مرور عشر ساعات على دفنها وهي على قيد الحياة.

وفي التفاصيل، أفادت قوات الشرطة في البرازيل بأن أم لأربعة أطفال تعرضت للضرب والسحل والتعذيب من منزلها ووسط أطفالها على يد تجار للمخدرات ومن ثم أودعوها في مقبرة وهي على قد الحياة.

واستطاعت قوات الأمن البرازيلية اعتقال الفاعلين. وبعد التحقيقات تبيّن أنهم رجلان يبلغان من العمر 22 و20 عام، وتم وضعه في سجن منطقة ميناس جيرايس في البرازيل.

وأوضحت الضحية التي تبلغ من العمر 36 عاماً، خلال تحقيق رجال الشرطة معها بأنها تعرضت للهجوم لأنها فقدت عدد من المخدرات والأسلحة كانت تحتفظ بها للمشتبه بهم في منزلها يوم الـ28 من آذار/ مارس المنصرم.

وسحب المتهمون المرأة وسجنوها وهي حيّة داخل مقبرة مقبرة فيسكوندي دو ريو برانكو البلدية في ولاية ميناس جيرايس الجنوبية الشرقية للبرازيل.

وعند مرور أحد حفاري القبور بجانب القبر لاحظ بأن الاسمنت ما زال حديثاً وبقربه بقعة من الدم، ومن ثم تأكدت الشكوك عند سماع صوت السيدة تبكي من الداخل وتستنجد طلب المساعدة ممن في الخارج.

وأفادت السلطات بأن المتهمين الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم وتتراوح أعمارهم بين 20 و22 عاماً، أنهم كانوا يخططون للهروب إلى ريو دي جانيرو بعد جريمتهم المروعة بحق السيدة.

ولفتت الشرطة إلى أن الشابين قد اعتُقلا بالماضي بتهمة تهريب أسلحة ومواد مخدرة.

وأعلن قائد الشرطة البرازيلية دييغو كانديان، أن المتهمين سيُحتجزين في الحبس الاحتياطي لمدة تصل إلى ما يقارب الشهر.

برازيلية تنجو من القبر بأعجوبة بعد دفنها حية لمدة عشر ساعات