تفاصيل القبض على الموديل سلمى الشيمي في مصر تفاصيل القبض على الموديل سلمى الشيمي في مصر - Arab Trend عرب ترند -->

تفاصيل القبض على الموديل سلمى الشيمي في مصر

حجم خط المقالة

القبض على سلمى الشيمي
ألقت الأجهزة الامنية في مصر القبض على الموديل سلمى الشيمي، بتهمة إساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو منافية للآداب العامة ومتعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري.

تفاصيل القبض على سلمى الشيمي

وضبط رجال الأمن بقسم مكافحة جرائم الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة الموديل البلوجر سلمى الشيمي أثناء هروبها في محافظة الإسكندرية، على خلفية نشرها مقاطع فيديوهات مخلّة بالآداب وخليعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر الأمنية، أن سلمى الشيمي تبث عبر حساباتها مقاطع فيديو وصور لا تتناسب مع ثقافة ومبادئ المجتمع المصري، وتهدف إلى نشر الفجور والفسق بين صفوف الشباب والمتابعين.

وتحفظّت جهات التحقيق بالهاتف المحمول الخاص بـ سلمى الشيمي لفحص البيانات التي بداخله، وذلك بعد تقديم محامٍ ببلاغ ضد المحتوى الذي تقدمه البلوغر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما وأمرت الجهات الأمنية، التحفظ على معدات التصوير التي تستخدمها سلمى الشيمي في بث المحتوى، وطالبت بإرسال الصور المنشورة لـ سلمى الشيمي، وكاميرات التصوير، والهواتف المحمولة، التي استُخدمت بالتقاط سيشن إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان طبيعة استخدامها.
تفاصيل القبض على سلمى الشيمي

من هي سلمى الشيمي؟

تخرجت سلمى الشيمي من كلية التمريض، ومن ثم انطلقت بعدها في عالم الموديل والأزياء بعمر الـ25 ربيعاً وأجرت بعدها تسع عمليات تجميل.
من هي سلمى الشيمي

حبس سلمى الشيمي خلال 2018 و2020

وفي وقت سابق من عام 2018، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سلمى الشيمي بعد قيامها بجلسة توصير، حيث أصدرت الناية أمراً بحبسها.

وفي كانون الأول/ ديسمبر لعام 2020، أُلقي القبض على سلمي الشيمي التي اشتُهرت باسمها الإعلامي فتاة سقارة أثناء تصوريها سيشن من أمام هرم سقارة في منطقة البدرشين.

واستطاعت سلمى الشيمي التنصل مما نسب إليه من اتهامات، بحجّة انها اعتادت تصوير سيشن لها ومشاركته خلال منصات التواصل الاجتماعي بغيّة الشهرة والمشاهدات المرتفعة

واعترفت الموديل الشيمي، أنه اتفقت مع مصور يدعى محمد لتصوير السيشن بالقرب من هرم سقارة، بحجة أنها تربطها به علاقة عمل من قبل تصوير السيشن، قائلة" محمد اللي صوّرني صورتي الشهيرة امام عربة الموز".

في حينها، قال شقيق مصور الموديل سلمى الشيمي أن شقيقه محمد يعمل مصورًا في أحد الاستديوهات، وهو حاصل على دبلوم صنايع، وتعرف على سلمى الشيمي أثناء عمله في تلك الفترة.
القبض على سلمى الشيمي

القبض على سلمى الشيمي