مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة مسربة كاملة مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة مسربة كاملة - Arab Trend عرب ترند -->

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة مسربة كاملة

حجم خط المقالة

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الاخيرة
بعد أن كشفت الأحداث المتسارعة من الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، عن طلب دلال من عايدة خلال الحلقة 27 من المسلسل أن تسافر وتترك بلاد مصر وذلك حفاظاً عليها وعلى زوجها جعفر المعدة من أي مكروه أو مشاكل تحدث له، تشوق الناس وجمهور مسلسل جعفر العمدة لمعرفة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

يتم خلال الحلقة ال27 من مسلسل جعفر العمدة اعتراف دلال لعايدة بمشاعر الكره التي تكنها لها، بالإضافة إلى اعترافها لها بأن جعفر هو المتسبب الأساس في غجهاضها علاوة على أن لا تكن لها مشاعر الحب منذ اليوم الأول الذي تزوجت فيه جعفر العمدة لتصاب عايدة بصدمة كبيرة إزاءء ما سمعته.

ويأتي ذلك بعد أن خطف شوقي وكارم فتح الله بلال شامة المشفى المتواجد فيها، وطلب شوقي من بلال أن يخبره عن مكان ابن جعفر العمدة وما علاقته بدلال أخته، في حين رفض بلال شامة الإدلاء بأي معلومات دون الحصول على مبالغ من المال.                     

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة

بدوره نفى مخرج العمل محمد سامي الأانبادء التي تم تداولها حول تغيير مشهد الختام من مسلسل جعفر العمدة بعد توقعات الجمهور له، وأكد محمد سامي أن ما نشرته هالة صدقي من مقطع فيديو كان من باب المزاح من الجمهور، لذا يبحب الناس باستمرار عن الحلقة الاخيرة من مسلسل جعفر العمدة.
                 

           

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،ضمن مسلسلات رمضان 2023، وحصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة

من بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ عايدة التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.                                                      
الحلقة الاخيرة كاملة مسربة جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأخيرة مسربة كاملة

لمشاهدة الحلقة 30 من مسلسل جعفر العمدة كاملة ومسربة اضغط هنــا
الحلقة الأخيرة مسلسل جعفر العمدة