صورة صادمة مسربة لـ سلمى الشيمي من داخل السجن صورة صادمة مسربة لـ سلمى الشيمي من داخل السجن - Arab Trend عرب ترند -->

صورة صادمة مسربة لـ سلمى الشيمي من داخل السجن

حجم خط المقالة

سلمى الشيمي من داخل السجن
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة للموديل سلمى الشيمي بعد القبض عليها من داخل السجن، بعد التحقيق معها بشأن صور ومقاطع فيديو خليعة وجدت على هاتفها المحمول منافية للاخلاق والآداب العامة، وتم إصدار قرار بحبس الموديل سلمى الشيمي أربعة أيام على ذمة التحقيق.

اعترافات صادمة للموديل سلمي الشيمي

وقالت  سلمى الشيمي  أثناء التحقيق معها بأنها عرضها للصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على حركات منافية للآداب من أجل زيادة نسب المشاهدات والمتابعين لتحقيق أرباح مادية ونسبة وصول عالية.

وأفادت المصادر الأمنية، أن المتهمة  سلمى الشيمي  صدر في حقها قرار من النيابة بإحضارها عقب عودتها من أحد الدول العربية.

وقررت النيابة العامة في الاسكندرية بحبس البلوجر  سلمى الشيمي  أربعة أريام على ذمة التحقيق بتهمة خدش الحياء العام ونشر فيديوهات منافية للآداب وتحوي إيحاءات فاضحة.

وتصدّر هاشتاغ  سلمى الشيمي  على منصة تويتر، وحصد أعلى الوسوم تداولاً، وسط انتشار تساؤلات عن العقوبات المتوقع فرضها عليه عقب إحالتها للمحاكمة في النيابة.

وتنتظر النيابة التحقيق مع  سلمى الشيمي  في القضية رقم 188 لعام 2023 اقتصادي، حيث تواجه البلوجر تهماً بالتعدي على المبادئ وقيم الأسرة بالمجتمع المصري، بالإضافة إلى نشر مقاطع منافية للآداب العامة خادشة للحياء العام.

ومن المقرر أن تحال  سلمى الشيمي  عقب انتهاء التحقيقات إلى المحكمة الاقتصادية، لاختصاصها وفقاً للقانون بمحاكمة المتهمين بارتكاب جرائم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ضبط رجال الأمن بقسم مكافحة جرائم الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة الموديل البلوجر  سلمى الشيمي  أثناء هروبها في محافظة الإسكندرية، على خلفية نشرها مقاطع فيديوهات مخلّة بالآداب وخليعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر الأمنية، أن  سلمى الشيمي  تبث عبر حساباتها مقاطع فيديو وصور لا تتناسب مع ثقافة ومبادئ المجتمع المصري، وتهدف إلى نشر الفجور والفسق بين صفوف الشباب والمتابعين.

وتحفظّت جهات التحقيق بالهاتف المحمول الخاص بـ  سلمى الشيمي  لفحص البيانات التي بداخله، وذلك بعد تقديم محامٍ ببلاغ ضد المحتوى الذي تقدمه البلوغر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما وأمرت الجهات الأمنية، التحفظ على معدات التصوير التي تستخدمها  سلمى الشيمي  في بث المحتوى، وطالبت بإرسال الصور المنشورة لـ سلمى الشيمي، وكاميرات التصوير، والهواتف المحمولة، التي استُخدمت بالتقاط سيشن إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان طبيعة استخدامها.       سلمى الشيمي فوتوسيشن
                                              

ماذا عثر الأمن بحوزة البلوجر سلمى الشيمي؟

وعثر رجال الأمن الذين ألقوا القبض على  سلمى الشيمي  بجوزتها هاتفي محمول آيفون وحقيبتين تحتويان على ملابس رقص وخليعة وعملات أجنبية ومحلية.

وتم العثور أيضًا على مقاطع فيديو وصور مخلة بالآداب على هاتفي الموديل  سلمى الشيمي ، وتقوم الأجهزة المختصة بفحصها وإعداد تقرير بشأنها.                             
سلمى الشيمي من السجن