منع برنامج رامز جلال من العرض عبر وسائل الإعلام منع برنامج رامز جلال من العرض عبر وسائل الإعلام - Arab Trend عرب ترند -->

منع برنامج رامز جلال من العرض عبر وسائل الإعلام

حجم خط المقالة

رامز نيفر إند
طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الجهات القائمة على برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال المعروف باسم "رامز نيفر إند" بمنعه من العرض عبر وسائل الإعلام المختلفة، وعدم تعريض الاطفال والمواطنين إلى محتوى عنيف، يعمل على هدم الأخلاق داخل الأسر في جميع أنحاء الوطن العربي.


منع برامج رامز جلال من العرض عبر وسائل الإعلام

وهذا المطالبات ليست الأولى من قِبل الجمهور، وذلك بعد تعرض الكثير من المواطنين للتضرر من محتوى البرنامج والعنف الحاصل بداخله، مشيرين إلى أن الأسرة هي أساس المجتمع، وقوامها الدين والأخلاق والوطنية، ومن الواجب على الدول أن تحرص تماسك الأسر واستقرارها، وترسيخ القيم فيها.  رنا رئيس رامز جلال

مطالبات بوضع رامز جلال في مستشفى نفسي

وفي وقت سابق، طالب مستشفى للأمراض العقلية والنفسية بمصر بمنع عرض برنامج مقالب معروف، وسط مطالبات بوضع مادم البرنامج رامز جلال في المستشفى ذاته.

وقالت إدارة مستشفى الصحة النفسية بمصر التابعة لوزارة الصحة،خلال بيان لها إنها طالبت النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتحقيق عاجل، والتدخل بشكل فروي من أجل العمل على إيقاف البرنامج.

وأوضحت الإدارة بأن البرنامج يسيء لصورة المجتمع المصري والصحة النفسية له و، ويحمل الكثير من العنف والتعذيب والسادية والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلامهم مما ينعكس سلباً على نفسية المشاهد الذي يشاهد برنامج رامز جلال كأول وجبة له بعد الإفطار.

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال في هذا العام على استضافة مذيعة معروفة لأحد المشاهيرلافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لإهانات  من العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام على وجهه، ثم الدخول إلى مرحلة الغسالة التي تؤدي إلى نهاية المقلب الأول.
وبعد ذلك يتوجه إلى المقلب الثاني والذي يتم من خلالها دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده بارتفاع شاهق يحدث المقلب ليدخل الضيوف في حالات من الهلع والخوف الشديد خوفًا من سقوط المطعم.     
رنا رئيس

أبرز ضحايا رامز نيفر إند 2023

ووقع العديد من الفنانين والمشاهر ضحية لرامز جلال، وأبرزهم الفنان محمد فؤاد الذي تضرر بشكل كبير بعد تعرضه لنزيف داخل الحلقة ن بطنه، ليتبين أنه لم يمض كثيراً على عملية تكميم المعدة.


وهاجم الدكتور الخاص بمحمد فؤاد رامز جلال ووصف المقلب بـ"الجريمة الشنعاء"، لافتًا إلى أن الوطن العربي كاد أن يخسر فناناً عظيمًا.
محمد فؤاد

ياسمين عز رامز جلال