موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة - Arab Trend عرب ترند -->

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة

حجم خط المقالة

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلةترقّب اليوم عشاق كرة القدم موعد مبارة الأهلي ضد الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسط تساؤلات عن القنوات الناقلة للمباراة ببث مباشر عبر النايل سات واسم المعلق وحكم المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

سيواجه مساء اليوم الموافق 1 أبريل 2023 النادي الأهلي فريق الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا على أرض استاد القاهرة الدولي وبحضور ما يقارب 50 ألف مشجعٍ من جمهور النادي الأهلي.
موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تصدرت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني بشكل مجاني حديث محركات البحث، حيث من المقرر أن تبث  القناة الرابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت beIN Sports على قمر نايل سات كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 بشكل حصري.

تردد القناة لرابعة من beIN Sports:

12379، الاستقطاب أفقي، الترميز :27500، وتصحيح الخطأ 5/6.

وستعرض أيضًا مباراة الأهلي والهلال السوداني على شكل بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت ONTime Sports المفتوحة على النايل سات بتردد: 11681، ومعدل الترميز :27500، ، الاستقطاب: أفقي، تصحيح الخطأ: 5/6.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني
معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

أسندت إدارة قنوات beIN Sports مهمة التعليق في مبارة الأهلي ضد الهلال السوداني التي ستنطلق مساء اليوم، ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية المؤهلة لدوري أبطال افريقيا 2023، المقرر عقدها على استاد القاهرة إلى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

بينما أسندت إدارة قنوات تايم سبورت مهمة تعليق مباراة الاهلي والهلال السوداني إلى المعلق المصري الشهير طارق حسن عبر التردد الأرضي.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم
تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في مباراة اليوم 2023

أفادت مصادر كروية، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد استقر على التشكيل الأساسي الذي سيواجه به فريق الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم على النحو الآتي:

حراسة المرمى: اللاعب محمد الشناوي.

خط الدفاع: اللاعببين علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: اللاعبين  أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: اللاعبين أحمد عبدالقادر ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

ويفاضل المدرب مارسيل كولر بين الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية بوسط الملعب، كما يفاضل بين اللاعبين أحمد قندوسي ومحمد مجدي للعب دور صانع الألعاب داخل التشكيل.

ويشار إلى أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط، ويسعى للوصل إلى النقطة العاشرة بعد الفوز على الهلال بهدف دون رد، أو بفارق هدفين لو استقبلت شباكه أهدافا، حتى يضمن بطاقة الصعود.
تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في مباراة اليوم 2023