مسلسل جعفر العمده الحلقة 23 كاملة قبل العرض مسلسل جعفر العمده الحلقة 23 كاملة قبل العرض - Arab Trend عرب ترند -->

مسلسل جعفر العمده الحلقة 23 كاملة قبل العرض

حجم خط المقالة

مسلسل جعفر العمده الحلقة 23
كشفت الأحداث المتسارعة من مسلسل جعفر العمده الحلقة 22 للفنان محمد رمضان، اتهام جعفر لشقيقه الأكبر سيد بخطف ابنه، وذلك بعد أن تم اخباره بلال شاما بتأجيره من قبل أحد أفراد أسرته.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

يشك جعفر العمدة الذي يقدم دوره الفنان محمد رمضان، في جميع أهل البيت عنده بأنهم قاموا بتأجير بلال شاما الذي يقدمه دوره النجم مجدي بدر، من أجل خطف ابنه عبد الجواد بعد أن تم ولادته في المستشفى.

ومن ثم يذهب جعفر إلى شقيقه الأكبر سيد الذي يقدمه النجم أحمد فهيم، ليُعلمه بما أخبره به بلال شاما بأنه المستفيد الوحيد من خطف ابنه لأنّه حُرِم من الإنجاب، ليحلف سيد ويده على القرآن أنه لم يقوم بالمشاركة بخطف ابنـه.

وأكد سيد لأخيه جعفر أنه على استعداد لأن يضحي بنفسه لأجل عودة ابنه لحضنه ، وأنه يحبه أكثر من نفسه ليعتذر جعفر العمده له بمشهد مؤثر يُبكي القلب.                      
مسلسل جعفر العمده الحلقة 22


مواعيد عرض مسلسل جعفر العمده

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،ضمن مسلسلات رمضان 2023، وحصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ عايدة التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.                                                                                 
مسلسل جعفر العمده

مسلسل جعفر العمده الحلقة 23 كاملة قبل العرض

لمشاهدة الحلقة الـ 20 من مسلسل جعفر العمدة كاملة ومسربة قبل العرض اضغط هنــا