مسلسل ضرب نار الحلقة 22 مسربة بالكامل مسلسل ضرب نار الحلقة 22 مسربة بالكامل - Arab Trend عرب ترند -->

مسلسل ضرب نار الحلقة 22 مسربة بالكامل

حجم خط المقالة

مسلسل ضرب نار الحلقة 22 كاملة
شهدت الحلقة الماضية من مسلسل ضرب نار أحداثاً نارية، حيث تأتي سحر التي تقوم بدورها مها نصار لزيارة المصنع ومهرة التي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز، وتواجه مهرة سحر لخيانتها لها وإخبار زيدان الذي يوم بدوره ماجد المصري بخروج جابر من السجن.


كما وأخبرت سحر جابر الذي يوم بدوره أحمد العوضي بمكان الفيلا التي تسكنها مهرة، وتشكو لمهرة ضيق لحال بعد تركت المنزل والمصنع وليس لها مكان تذهب إليه، لترد عليها سحر وتبرر خيانتها لها بصعوبة الظروف التي تعيشها، لتواجه رد عنيف من مهرة بالطرد ومنعها من نطق اسمها على لسانها مرة أخرى.

ويقابل جابر خلال الحلقة 21 من مسلسل ضرب نار كونة ويخبره أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة لحسابه الخاص بدلا من العمل مع أنور الزيات، بعد أن قابل جون، والطلب من كونة أن يعمل  معه وترك أنور، ليوافق على ذلك، ويعطيه المزيد من المعلومات عن مهرة وزيدان وقضية إدمان طارق.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يومياً الساعة 10 مساء، ويعاد بثه في اليوم الثاني الساعة الثانية إلا ربع صباحاً، والتاسعة إلا ربع صباحاً بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.
كما تنطلق عرض الحلقة الرسمية على قناة (on) دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى الساعة السابعة إلا ربع صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحاً.                                        
مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

  

مسلسل ضرب نار الحلقة 22

مسلسل ضرب نار للمؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجوار الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، كلّ من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

ويمكنكم مشاهدة الحلقة 22 مسلسل ضرب نار  عبر الرابط الآتي:

الحلقة 22 مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار الحلقة 22 مسربة بالكامل
مسلسل ضرب نار الحلقة 22 مسربة بالكامل