مشهد محذوف لن يعرض في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 مشهد محذوف لن يعرض في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 - Arab Trend عرب ترند -->

مشهد محذوف لن يعرض في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

حجم خط المقالة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

تناقلت منصات التواصل الاجتماعي صورة من مشهد محذوف أثار ضجة واسعة من مسلسل جعفر العمدة حيث تساءل الجمهور حول سبب حذف المشهد من مسلسل جعفر العمدة.

ويظهر في مقطع المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة مصير دودي وأصدقائه بعد محاولته التعدي على جعفر العمدة الذ يقوم بدوره الفنان محمد رمضان.

ويشار إلى أن ذلك المشهد تم حذفه من قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة والذي يتضمن مشاجرة دودي الخطيب السابق لعايدة مع جعفر العمدة بعدما حاول التعدي عليه في منطقة السيدة زينب مصطحباً معه أصدقائه وكلب شرس.

وتنتهي المشاجرة لصالح جعفر العمدة بعدما يظهر دودي وأصدقائه معلقين وعلى أجسادهم علامات الضرب المبرح في منطقة السيدة زينب.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، كما وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، وينطل في رحلة بحثه عن ابنه من أجل التأكد من وجوده على قيد الحياة، في حين الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها معه لقبر فارغ من أجل راءة الفاتحة على روحه.
جعفر العمدة الحلقة 22