مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة كاملة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة كاملة - Arab Trend عرب ترند -->

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة كاملة

حجم خط المقالة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة كاملة
بعد أن كشفت الأحداث المتسارعة من الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، عن حبس جمعفر العمدة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق عب ضبطه بمطار القاهرة الدولي وفي حوزته كمية من الخدرات يتشوق الناس لمعرفة أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة.

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة التاسعة عشر

يتم حبس جعفر العمدة الذي يوم بدوره الفنان محمد رمضان على ذمة التحقيق أربعة أيام وارسال المواد المخدرة التي كانت بحوزته عند القبض عليه في مطار الاهرة الدولي إلى المعمل الجنائي للفحص.

ويطلب جعفر في مسلسل جعفر العمدة من وكيل النائب العام تفريغ كاميرات مطار رفيق الحريري ببيروت، لأنه تم دس المخدرات له في حقيبته أثناء حديثه مع زوجته عايدة التي تقدمها الفنانة زينة، ويضطر أن يقول أنها طليقته وقابلها عن طريق الصدفة.                        
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

جعفر العمدة أحداث الحلقة 19

ويخبر المحامي "صفية" التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، أنه لو أكد المعمل الجنائي أنها مواد مخدرة، فستكون العقوبة هي الإعدام، وإذا تم تخفيف الحكم سيكون الحكم مؤبد، وسط صرخات صفية وزوجات جعفر الثلاث.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدةيُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،ضمن مسلسلات رمضان 2023، وحصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ عايدة التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.                             
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة كاملة

لمشاهدة الحلقة الـ 20 من مسلسل جعفر العمدة كاملة ومسربة اضغط هنــا
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 مسربة