قائمة بأجمل أفلام عيد الفطر 2023 قائمة بأجمل أفلام عيد الفطر 2023 - Arab Trend عرب ترند -->

قائمة بأجمل أفلام عيد الفطر 2023

حجم خط المقالة

أفلام عيد الفطر 2023
مع قدوم عيد الفطر يترقب العديد من الجماهير إعلانات أفلام عيد الفطر 2023 والتي تشمل فئات مختلفة ما بين الكوميدي والآكشن والشعبي من أبرز نجوم الوطن العربي حول العالم، لذا نستعرض معكم في عرب ترند قائمة بأجمل أفلام عيد الفطر 2023.

أفلام عيد الفطر 2023

ومن أبرز نجوم وأبطال أفلام عيد الفطر 2023 أحمد السقا، محمد رمضان، علي ربيع، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، علي ربيع، نور الشريف، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، محمد ثروت ويسرا وغيرهم الكثير من أبطال الوطن العربي.

فيلم السرب

فيلم السرب من أفلام عيد الفطر 2023 وهو فيلمٌ حربيٌ يتناول أحداث حقيقية وعمل للجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات التي توصفها بالإرهابية، ومنها حادثة ذبح 21 مصرياً بـ ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لوقف تلك الجماعات عن عملها.

وتدور أحداث فيلم السراب في إطار من الأكشن والمغامرات، حيث يشارك في بطولته الفنان عمرو عبدالجليل، والفنان السوري قصي خولي، والفنان مصطفى فهمي، والفنانة هند صبري، بالإضافة إلى الفنان شريف منير.
                             
فيلم السرب

فيلم هارلي

فيلم هاري من أفلام عيد الفطر 2023 يضم نخبة كبيرة من الفنانين على رأسهم محمد رمضان، حيث يحمل فيلم هاري أسطورة الأسفلت طابع المغامرات، بالإضافة إلى مشاركة مميزة من مي عمر ومي كساب ومحمود حميدة.

فيلم هاري

فيلم رمسيس باريس

فيلم رمسيس باريس من أفلام عيد الفطر 2023 الذي أثار جدلاً واسعاً حول أنباء منع عرضه يضم عدداً من نجوم الوطن العربي تتقدمهم الفنانة هيفاء وهبي
والفنان المصري حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، وأوس أوس، إضافةً إلى الفنانيْن محمد سلام ومحمد ثروت.                
فيلم رمسيس باريس

فيلم الرعب يوم 13

فيلم الرعب يوم 13 من أفلام عيد الفطر 2023 ويُصنف من الأفلام المثيرة والذي تقرر عرضه خلال عيد الفطر، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم جومانا مراد، نسرين أمين، شريف منير، دينا الربيني، أحمد داوود، وأحمد زاهر وأروى جودة.                         
فيلم الرعب يوم 13

فيلم بعد الشر

فيلم بعد الشر من أفلام عيد الفطر 2023 ويُصنّف فيلم بعد الشر في إطار كوميدي مضحك من بطولة علي ربيع وعمرو عبد الجليل وأوس أوس، والفنانة رنا رئيس وأحمد عبد الوهاب.                         
فيلم بعد الشر

فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد من أفلام عيد الفطر 2023 وهو من الأفلام الكوميدية التي ستعرض خلال عيد الفطر 2023 من بطولة سيد رجب وشيكو وصبري فواز ولفنانة رحمة أحمد، وهو من تأليف أحمد محي وعمرو سلامة ومن إخراج معتز التوني.
                              
فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم 5 جولات

فيلم خمس جولات من أفلام عيد الفطر 2023 وهو من أبرز الأعمال التي تستعد للعرض في عيد الفطر  للفنان ماجد المصري وبسنت شوقي وعايدة الأيوبي وغيرهم، حيث تدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، إذ يخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يثبت للجميع موهبته، كما وتتناول أيضًا أحداث الفيلم حياة مغنيين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث المشوّقة تباعاً.             
فيلم 5 جولات

فيلم مستر إكس

وفيلم مستر إكس من أبرز أفلام عيد الفطر 2023 ويتضن فيلم مستر إكس قصة حب نشأت بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف بطريقه، الأمر الذي يجعله يحاول جاهداً إبعادها عن جميع المخاطر، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، أوس أوس، هنا الزاهد، وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وغيرهم.                 
فيلم مستر إكس

فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بما تسمى أزمة منتصف العمر، حيث تقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، الامر الذي يقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب وهو من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وكوكبة أخرى من النجوم.               
فيلم شوجر دادي

فيلم التاروت

تدور أحداث فيلم تاروت في إطار تشويقي غامض ومثير بعض الشيء،  بحيث تدور قصته حول فتاة تدعى نيّرة وتتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت وهو من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب ويوسف منصور طفل الغزالة رايقة وغيرهم.

فيلم مغامرات كوكو

تدور أحداث فيلم مغامرات كوكو حول صراع بين الخير والشر، ولكن ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين عدد من الحيوانات داخل احد مشافي الطب البيطري، حيث يناقش قضية الرفق بالحيوانات، حيث يمتلك دكتور فوزي الذي يقوم بوره خالد الصاوي المشفى، ويدخل بعدها في عداء مع كوكو الذي يقوم بدوره بيومي فؤاد فيما تظهر الفنانة شيرين رضا بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية بالإضافة إلى مشاركة الفنان خالد الصاوي.            
فيلم مغامرات كوكو

فيلم ليلة العيد

يدور فيلم ليلة العيد حول ثلاثة أشقاء وهم ياسمينة وسوسو وشوشو وهم يحاولون كسب العيش من العمل في ملهى ليلي، حيث تحصل شخصية ياسمينة على أموال من القمار من عادل الذي وقع في حبها وتعتبره دين وعليها سداده وهو من بطولة الفنانة يسرا، وغادة عادل وغيرهم من الفنانين.
فيلم ليلة العيد