أصغر بـ 20 عاماً.. ظهور صادم للفنان محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة أصغر بـ 20 عاماً.. ظهور صادم للفنان محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة - Arab Trend عرب ترند -->

أصغر بـ 20 عاماً.. ظهور صادم للفنان محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة

حجم خط المقالة

محمد فؤاد يصدم الجمهور في آخر ظهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة للفنان محمد فؤاد بعد إجرائه عملية تكميم المعدة، حيث بدا فيها بملامح متغيرة ونحافة غير معهودة وكأنه أصغر بـ20 عاماً من عمره الحقيقي.

محمد فؤاد يصدم الجمهور في آخر ظهور - أصغر بـ 20 عاماً

وتفاعل جمهور منصات التواصل مع صور الفنان محمد فؤاد، معبّرين عن صدمتهم، ومتسائلين عن سبب التغير المفاجئ في شكل محمد فؤاد ووزنه وإطلالته.

وظهر محمد فؤاد بصوره الحديثة وإطلالته غير المعهودة  خلال كواليس برنامج العرافة مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، والتي سيحل ضيفًا عليها مساء اليوم في حلقة استثنائية ونارية.

وتباينت آراء الجمهور، حول التغير المفاجئ في شكل ووزن محمد فؤاد، فمنهم من ربط بين التغير وعملية تكميم المعدة التي خضع لها قبل أشهر قليلة، لافتين إلى أن الفقدان الكبير في الوزن هو السبب الرئيس في التغير في الشكل.

في المقابل، اختلف آخرون على الرأي الأول، لافتين إلى أن الفقدان الكبير في الوزن لا يؤدي إلى تغير الملامح الكبير الذي ظهر بها محمد فؤاد، مؤكدين أن سبب التغير الكبير في شكله يعود لإجراء عملية تجميل جديدة تشمل حقن بوتكس في مناطق عديدة من وججه لاستعادة الشباب والحيوية لبشرته، بالإضافة إلى عملية تكميم المعدة التي أجراها محمد فؤاد قبل أشهر.                       
محمد فؤاد يصدم الجمهور في آخر ظهور

محمد فؤاد ورامز جلال

وفجّر الفنان محمد فؤاد مفاجأة حول حقيقة علمه بمقلب رامز جلال الذي وقع ضحية له في برنامج "رامز نيفر إند".

وفي تصريح للفنان محمد فؤاد خلال برومو برنامج العرّافة "أنا مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إنه إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، ورحت وحروح له تاني".

وفي وقت سابق، أثار الفنان محمد فؤاد جدلاً واسعًا بعد ظهوره في إحدى حلقات رامز جلال، وعرّضه للإصابة خلال المقلب، ونزول الدم من جرح العملية، بعد أن كان خاضعًا لعملية تكميم معدة حديثًا، لافتًا إلى أنه لا يستطيع تناول سوى العصائر وفق تعليمات الطبيب الخاص به.                          
محمد فؤاد في آخر ظهور له

موعد عرض برنامج العرافة

ويعرض برنامج " العرافة " للإعلامية بسمة وهبة في تمام في الساعة السادسة والربع بعد رفع آذان المغرب عبر قناة النهار النهار، والإعادة الساعة الثالثة عصراً في اليوم التالي.

وتعتمد بسمة وهبة في برنامج العرافة كشف التفاصيل الدقيقة للنجوم وخباياهم وإطهار وجههم الآخر الذي لا يعمله الجهمور الأمر الذي يولّد صدمة كبيرة للضيوف والمشاهدين معاً بعد المفاجآت التي تكشفها بالحياة الخاصة للضيوف.
محمد فؤاد برنامج العرافة