شاهد: محمد سعد يتصدر الترند بعد انتشار مقطع فيديو مسرب له شاهد: محمد سعد يتصدر الترند بعد انتشار مقطع فيديو مسرب له - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد: محمد سعد يتصدر الترند بعد انتشار مقطع فيديو مسرب له

حجم خط المقالة

 

محمد سعد يهين العاملين في مسلسل الحج إكسلانس
تصدر الفنان محمد سعد حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو مسرب له خلال تصوير عمله الدرامي الأخير الإكسلانس.

وظهر محمد سعد خلال مقطع الفيديو وهو غاضب و يشتم ويهين طاقم العمل بألفاظ نابية وخارجة عن سياق الأدب. الأمر الذي استهجنه العديد من جمهور الفنان.

وعبّر جمهور ومتابعي محمد سعد عن غضبهم واستيائهم لاستخدامه ألفاظ نابية مع زملائه الممثلين والعاملين في المسلسل.

وكشف مصدر من ظاقم عمل مسلسل الحاج الإكسلانس، عن السبب وراء غضب محمد سعد خلال المقطع، حيث أشار إلى أن تصوير العمل استمر لعدد من الأيام مع تبقي مشاهد قليلة بمدينة الحرفيين بالقاهرة. ومع الاكتظاظ السكاني بتلك المدينة، تجمهر العديد من السكان حول فريق العمل الامر الذي جعلهم يفقدون السيطرة على التصوير وتأجيله ليوم آخر.

وتابع المصدر: "أنه خلال اليوم الثاني حضر محمد سعد ومعه جميع الفنانين لاستكمال التصوير ولم يستطع الفريق أيضًا السطيرة على الجمهور وتم تأجيله لليوم الثالث، وخلال اليوم الثالث احتشد الأهالي لمشاهدة التصوير، الأمر الذي أعاق فريق العمل، وجعل محمد سعد يستشيط غضبًا فانفعل وطلب من الفريق فيط السيطرة على مكان التصوير، والذي بدورهم استجابوا له وبدأ الأهالي بالانسحاب لاستكمال التصوير".

وقد بدأ عرض مسلسل "الحاج إكسلانس" في أول أيام شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة محمد سعد، ويزو، شيرين، إبرام سمير، حسن عبد الفتاح. ومن إخراج إبرام نشأت وتأليف ورشة.

ويشار إلى أن المخرج الأول للعمل، محمود كامل، كان قد أعلن انسحابه من مسلسل الحاج إكسلانس، بعد أن قام بتصوير أسبوع كامل من حلقات المسلسل.

محمد سعد يهين العاملين في مسلسل الحج إكسلانس
وكتب المخرج محمود كامل عبر صفحته الشخصية على موقع (فيس بوك): قدّر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكراً لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوماً لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة".

في حين، كشف مصدر من داخل العمل، أن السبب الأساس لانحساب المخرج كامل من العمل، هو كثرة التدخلات من قِبل محمد سعد في مهمامه كمخرج، الأول الذي ملّ منه وقرر على إثره ترك العمل.

ومن الجدير بالذكر، أن 
محمد سعد إلى الدراما خلال مسلسل الحاج إكسلانس بعد غياب دام تسع سنوات، حيث كانت آخر أعماله الدرامية "فيفا أطاطا" خلال الموسم الرمضاني لعام 2014.