طالع: سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر بعد قرار البنك المركزي طالع: سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر بعد قرار البنك المركزي - Arab Trend عرب ترند -->

طالع: سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر بعد قرار البنك المركزي

حجم خط المقالة

سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر
تساءل العديد من المواطنين المصريين، عن سعر الدولار اليوم في البنوك بمصر عقب إصدار البنك المركزي المصري، اليوم الخميس، قرارًا برفع سعر الفائدة بنسبة 2 بالمئة.

وترواح سعر الدولار اليوم في البنوك اليوم بمصر بين 30.90 جنبيه و30.75 للشراء بفارق خمشة عشر قرشاً، وفي المقابل ترواح سعر الدولار للبيع ما بين 30.95 جنيه و30.85 أي بفارق عشرة قروش بين البنوك.

في حين لم يتأثر سعر الدولار اليوم في البنوك بمصر بالقرار الذي صدر عن البنك المركزي المصري لرفع الفائدة وذلك بسبب موعد الإعلان الذي جاء بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية للبنوك.

وأصدرت لجنة السياسية النقدية في البنك المركزي المصري اليوم، خلال اجتماعها، قرارًا يقضي برفع سعر الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر المعلية وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس لتصل إلى 18.25%، 19.25% و18.75%، على الترتيب.

وعلاوة على ذلك تم صدور قرار برفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 18.75%.

ويشار إلى أن القطاع المصرفي المحلي في مصر كان بانتظار القرار النهائي الذي سيصدره البنك المركزي المصري، وسط حيرة وتساؤلات ما إذا كان سيثبت البنك المركزي المصري سعر الفائدة، أم سيقوم برفعها لمعدلٍ قياسي في خطوة سيعتبرها الجميع بالمفاجِئة.

وفيما يلي نستعرض سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر:

سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر

سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر

سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر

سعر الدولار اليوم بالبنوك في مصر