ملخص مباراة وأهداف الزمالك ضد المريخ السوداني ملخص مباراة وأهداف الزمالك ضد المريخ السوداني - Arab Trend عرب ترند -->

ملخص مباراة وأهداف الزمالك ضد المريخ السوداني

حجم خط المقالة

ملخص مباراة وأهداف الزمالك ضد المريخ السوداني

يترقب العديد من الجمهور العربي والمصري نتيجة مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني، والتي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة لدوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة نادي الزمالك ونظيره المريخ السوداني، على ستاد ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وانتهت المباراة بين فريقي الزمالك ضد المريخ السوداني التي أقيمت منذ لحظات، إلى تقدم الزمالك على المريخ السوداني بنتيجة (4-3).

وفي تمام الدقيقة 58 للمباراة، استطاعت عدسات الكاميرات أن تلقط صورة لجمهور نادي الزمالك قبيل تحقيق الهدف الرابع خلال جلوسهم في مدرجات ستاد القاهرة، على شكل رمز تعبيري يدل على الحزن والاستياء من قرب النهاية دون تحقيق الفوز.

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني

وتقدم فريق الزمالك على نظيره فريق المريخ السوداني بنتيجة (2-1)، بشوط أول شهد خلاله تألق لاعبي الفارس الأبيض الزمالك خاصة في بدايات المباراة.

وبعد مرور أحد عشر ثانية باغت اللاعب مصطفى شلبي بهدف مبكر على انطلاق مباراة الزمالك وفريق المريخ السوداني، ليلقّب بصاحب أسرع هدف بتاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط، سجل اللاعب ناصر منسي سجل الهدف الثاني بمرمى فريق المريخ السوداني، ليعزز تقدم فريق القلعة البيضاء، بعد تمريرة بينية ساحرة جدا من اللاعب المغربي أحمد بلحاج.

واستمرت سرعة الأحداث وأبى فريق المريخ السوداني أن يقف صامدًا، ليسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب رمضان عجب، من كرة عرضية باغتت خط دفاع الزمالك.

وأجرى البرازيلي ريكاردو فيريرا تبديلان على تشكيل فريق المريخ السوداني، بعد مرور 30 دقيقة على المباراة، بدخول الثنائي اللاعبين نوح الجزولي ومازن محمدين وخروج كل من وجدي عوض عبد الله ومحمد إدريس.

وأطلق اللاعب الزملكاوي محمد أشرف روقا تسديدة نارية جاورت القائم الأيمن لحارس مرمى المريخ السوداني.

وفي ختام الشوط الأول حكم مباراة الزمالك والمريخ السوداني دقيقتين وقت بدل من الضائع، دون أن يحدث تغير في النتيجة بتقدم الزمالك بنتيجة (2-1).

وبعد رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن صفوف الزمالك يقود فريق الزمالك بمباراة اليوم أمام المريخ السوداني، كلًا من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي ب، بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد في الجولة الماضية من البطولة الإفريقية.

ويتوقّع أن يُعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن المدير الفني الجديد للزمالك، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، وفق ما تم الإعلان عنه في وقت سابق.

وودّع نادي الزمالك منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة بثنائية أمام شباب بلوزداد الجزائري، وذلك قبل أن يُودع بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق البنك الأهلي.

وانتهت مباراة الزمالك مع فريق المريخ السوداني بتعادل بين الفريقين ونتيجة (3-3).أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمريخ السوداني

تشكيل نادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني

وقد جاء تشكيل الزمالك لمواجهة المريخ السوداني، على النحو الآتي:

في حراسة المرمى:  اللاعب محمد صبحي.

في خط الدفاع:  اللاعب عبد الله جمعة -  اللاعب محمود الونش -  اللاعب حسام عبدالمجيد -  اللاعب سيد نيمار.

في خط الوسط:  اللاعب محمد أشرف روقا -  اللاعب أحمد بلحاج -  اللاعب سيف جعفر.

في خط الهجوم: اللاعب أحمد سيد زيزو -  اللاعب ناصر منسي -  اللاعب مصطفى شلبي.

وعلى مقاعد اللاعبين البدلاء كان كل من محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق ومحمود شبانة ومحمد حسام وعبد الله محمد ومحمود عبد الرازق وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه.
أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمريخ السوداني
كما وتأكد توديع فريق القلعة البيضاء لبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بعدما تجمد رصيده عند رصيد أربع نقاط عقب سقوطه الأخير أمام شباب بلوزداد الجزائري، برصيد هدفين دون رد خارج الديار.

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمريخ السوداني