بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحة توجّه رسالة للجمهور في رمضان بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحة توجّه رسالة للجمهور في رمضان - Arab Trend عرب ترند -->

بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحة توجّه رسالة للجمهور في رمضان

حجم خط المقالة

حلا شيحة توجه رسالة للجمهور بعد خلعها الحجاب
أثارت الفنانة المصرية، حلا شيحة، الجدل من جديد، بعد ظهورها بدون حجاب لتهنئ المتابعين وتوجّه لهم رسالة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وعبر حاسبها الرسمي على موقع تبادل الصور، نشرت حلا شيحة صورة لها وأرفقتها بتعليق: "الإيمان أولاً ثم الحب بمعناه الراقي ثم العمل قادرين على تغيير مسار الكون فما بال قلبنا الصغير؟ رمضان كريم".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها حلا شيحة جمهورها، بصور دون حجاب، الأمر الذي عرّضها لموجة انتقادات لاذعة، جعلتها تغلق خاصية التعليقات عن جمهوها.

وتساءل الجمهور فيما إذا كانت قد خلعت الحجاب، وانفصلت أيضًا عن زوجها الإعلامي المصري المعروف معز مسعود، حيث أن شيحة قامت بحذف كافة صور زفافهما والصور التي تجمعهم سوياً الامر الذي اعتبره الجمهور تأكيدٍ منها على الانفصال.

ويذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي فاجأت فيها الفنانة حلا شيحة جمهورها بقرار خلع الحجاب وإكمال المسير بدونه.

وتتواجد حلا شيحة برفقة أطفالها حاليا في كندا، وخضعت مؤخرًا لعدة جلسات تصوير بدون حجاب، وبدأت في كتابة رسائل في مجال التنمية البشرية اعترفت خلالها باتخاذ قرارات خاطئة، ولكنها أكدت بالوقت ذاته أنها أصبحت تتعلم من هذه الأخطاء، كما وجهت رسائل غير مباشرة لمتابعيها بعد زيادة حملة الهجوم عليها بسبب مواقفها الأخيرة المترددة.

ويشار إلى أن آخر أعمالها الفنية، فيلم (مش أنا)، من بطولة الفنان  تامر حسني، والذي دخلت حينها  في جدالات وخلافات حادة معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرفضها عدد من المشاهد التي ت تصويرها قبل ابتعادها عن الساحة الفنية، مطالبة حسني بحذفها دون الاخذ بأي اعتبارات لسياق الأحداث والفيلم بشكلٍ عام.

الفنانة المصرية حلا شيحة

حلا شيحة والداعية معز مسعود