جريمة هزّت مصر.. رجل قتل فتاة وشرع بتقطيعها فتوقف قلبه جريمة هزّت مصر.. رجل قتل فتاة وشرع بتقطيعها فتوقف قلبه - Arab Trend عرب ترند -->

جريمة هزّت مصر.. رجل قتل فتاة وشرع بتقطيعها فتوقف قلبه

حجم خط المقالة

 

جريمة هبشعة زت مصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بالحديث عن جريمة مروّعة هزت المنطقة، راح ضحيتها رجل وامرأة داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة المرج في القاهرة.

وفي تفاصيل الحادث، أعلنت الاجهزة الأمنية المصرية عثورها على جثّتين لرجل وامرأة داخل إحدى الشقق المصرية بالقاهرة، فجر رابع أيام شهر رمضان المبارك، قُبيل فترة السحور.

ووفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية، عن الأجهزة الامنية، فإن الرجل أقدم على قتل عشيقته الفتاة، إثر شجار نشب بينهما، وأثناء محاولة الرجل تقطيع جثة الفتاة من أجل إخفاء جريمته أصيب بنوبة قلبية ومات في المكان.

وأكدت التحرّيات الأولية، أن الرجل الذي قتل عشيقته في منطقة المرج أثناء قيامه بتقطيع جسدها في منطقة المرج أصيب بأزمة قلبية حادة من هول الحادثة أدت لوفاته على الفور.

وكشفت التحرّيات بأن الرجل مرتبط بعلاقة غير شرعية بالفتاة، وأثناء تواجدهم بالشقة نشبت خلافات حادة بينهما، قام بقتلها على إثر ذلك.

وطلبت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لمباشرة التحقيقات والاستماع إلى أقوال الشهود من أجل الوقوف بشكل دقيق على كافة ملابسات الحادثة قبل الإعلان عن التقرير النهائي بشأنها.

ويشار إلى أنه، لا يكاد يمر يوم دون أن تنشر وسائل الإعلام المصرية المحلية، عدد من جرائم العنف التي تؤدي إلى القتل بآلات حادة، عن سابق الإصرار والترصد.

وبحسب إحصائيت أخيرة، نشرتها موسوعة قاعدة البيانات العالمية (NUMBEO) خلال عام 2022، فإن مصر تقع بالمركز الـ(65) للجرائم على المستوى العالمي في مستوى الجريمة ودرجات الامان، وفي المركز السادس عشر على المستوى الأفريقي، والثالث على مستوى الدول العربية.

جريمة هزت مصر