حسن شاكوش وزوجته يتصدّران الترند بعد صدمة برنامج العرافة حسن شاكوش وزوجته يتصدّران الترند بعد صدمة برنامج العرافة - Arab Trend عرب ترند -->

حسن شاكوش وزوجته يتصدّران الترند بعد صدمة برنامج العرافة

حجم خط المقالة

 

حسن شاكوش وزوجته يتصدّران الترند بعد صدمة برنامج العرافة
تصدر مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش وزوجته الحالية ريم طارق حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عقب ظهورهم في حلقة العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وخلال الحلقة، نشبت مشادة كلامية بين حسن شاكوش وزوجته، بعد كشف شيخ العرافين جانب من الحياة الشخصية لمطرب المهرجانات أمام زوجته التي بدى عليها علامات الصدمة وتلميحات للتهيديد بالانفصال.

وكشف شيخ العرافين خلال البرنامج أن حسن شاكوش متزوج من امرأة أخرى قبل ارتباطه بزوجته الحالية ريم، وأهدته السلسة التي يرتديها حسن الآن وتقطن في التجمع.

وقال شيخ العرافين لريم طارق زوجة حسن شاكوش: "انتِ عارفة يا ريم إنه عنده فيلا بالتجمع؟ وقالك على الجوازة والعربية اللي جابها؟"

وانفعل حسن شاكوش وطالب بسمة وهبة بإيقاف شيخ العرافين عن الحديث مددًا إياها بالانسحاب من البرنامج وإنهاء الحلقة قائلًا:" أنا قلت مش عاوز أطلع في البرنامج واطلعت علشانك، خليه يلزم حدوده".

ليتجاهل شيخ العرافين كلام حسن شاكوش ويُكمل: "عنده عروسة هو ما قلكيش يا ريم، ما تقول يا حسن، هو متجوز يا ريم مش متجوزك انتي لوحدك، حسن متجوز واحدة تانية".

وأكمل: "الزوجة الأخرى يا ريم هي من اشترت لحسن السلسلة اللي بيلبسها بشكل دائم وبتسكن بالتجمع".

وبعد ظهور علامات الصدمة على وجه زوجته ريم حاول شاكوش حل المشكلة مخاطبًا زوجته: "أنا كنت داخل في مشروع زواج وكلمت ريم عن البنت وكانت عارفة قبل ما أتزوجها والبنت من التجمع".

تعلّق ريم في ارتباك:" أنا معرفش حاجة! انت طلعت متجوز في التجمع، خلالص حصل خير هو موضوع وانتهى". ليرد عليها حسن شاكوش:"يعني إيه بقى أنهي موضوع انتهى"؟

زوجة حسن شاكوش تهدد بالانفصال على الهواء
لتجيب زوجته ريم: "أنا بتكلم عن موضوعي أنا، بعدين بقى لما نخلص". 


وعقب احتدام الأمر بين حسن شاكوش وزوجته  ريم اضطرت الإعلامية  بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة الخروج في فاصل إعلامي لإنقاذ المحرج بين الزوجين

وخلال الحلقة  كشف حسن شاكوش عن وصول رسالة من مجهول لزوجته بعد ساعات من زفافهما جاء فيها: "أنتِ صعبانة عليّ عشان حسن بيحب واحدة تانية وهيتجوزها ومفهمها إن الفرح كله فيلم".

ليرد حسن شاكوش: "معقولة أنا هعمل بروباجاندا رغم المصاريف دي كلها وإن واخد بنت من بيتها ومن أهلها؟! لو عاوز أعمل بروباجاندا وأوفر المصاريف هعمل كده".

وأشار شاكوش إلى أنه طلب من زوجته إغلاق جميع حساباتها على السوشيال ميديا بعد الرسالة، مؤكداً أنها تفهمت الأمر.

وعلّقت ريم طارق إلى موضوع سجودها أثناء الزفاف في القاعة قائلة إنها:"تعرضت لكثير من المِحَنِ خلال فترة خطبتها وهو ما دفعها للمواظبة على صلاة قيام الليل".

وتابعت القول  "كل اللي كان في دماغي إني أنا أسجد وكويس اني مسجدتش قدامه عشان هشيله ذنب ولا أهلي ولا أهل حد يعرف ومركزتش مع حد".

زوجة حسن شاكوش تعلق على سجودها بالزفاف
ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان 
حسن شاكوش أغنية جديدة له بعنوان حنيلي منذ 6 أشهر ماضية، وتعتبر هي آخر أعماله الفنية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات (يوتيوب)، والتي حصدت ما يقارب 13 مليون مشاهدة.