ميسي يتلقّى رسالة تحدٍّ قد تدفعه لرفض عرض الهلال ميسي يتلقّى رسالة تحدٍّ قد تدفعه لرفض عرض الهلال - Arab Trend عرب ترند -->

ميسي يتلقّى رسالة تحدٍّ قد تدفعه لرفض عرض الهلال

حجم خط المقالة

ميسي يتلقّى رسالة تحدٍّ قد تدفعه لرفض عرض الهلال
في وسط العروض المُغرية الهائلة من السعودية والولايات المتحدة الأميركية لنجم كرة القدم ليونيل ميسي، أطل أليخاندرو دومينيجيز رئيس اتحاد أمريكا اللاتينية والكاريبي لدعوة ميسي بطرقة مختلفة لخوض تجربة كروية مميزة.

يأتي ذلك، بالتزامن مع الغموض الذي يعيشه جمهور ميسي، خاصة بعد العديد من التكهنات التي تشير إلى تعثر المفاوضات بشأن التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان بدلاً من عقده الحالي الذي ينتهي خلال شهر حزيران/ يونيو القادم.

رسالة تحدٍّ قد تدفع ميسي لرفض الهلال

وعلى هامش التثمال الذي شُيّد لنجم الأرجنتين ميسي بعد حصوله على كأس العام لعام 2022 في قطر، وجّه دومينيجيز رسالة تحدٍّ لـ ميسي حول البطولة التي ربما يحلم نجم باريس سان جيرمان بالحصول عليها بعد موسم الجفاف المونديالي وابتعاد الأضواء.

وخلال حفل كأس العالم، قال دومينيجيز أثناء إمساكه بكأس العالم لـ ميسي: "إن البطولة الوحيدة التي لم تحصل عليها الآن هي كوبا ليبرتادوريس".

وتفسيرات هذا الحديث قد تشير إلى احتمالية عودة ميسي لنادي طفولته بعد رحيله عام منذ عام 2000 في أميركا الجنوبية.

ولكن يجدر الإشارة إلى أن مهمة أندية أميركا الجنوبية لضم ميسي ليسهت بالسهلة وسط العروض المالية الهائلة المقدمة للنجم الكروي من جميع أنحاء العالم.

هل يجدد ميسي عقده مع باريس سان جيرمان؟

والد ميسي يكشف السر حقيقة عروض نادي الهلال

وفي سياق منفصل، خرج والد ميسي ومدير أعماله خورخي عن صمته ليفنّد جملة من التكهنات التي انتشرت مؤخرًا حول العروض المغرية وأسعارها الهائلة التي قدمت لنجله ميسي من نادي الهلال السعودي.

وقال والد ميسي خلال تعليق عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي في وقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، اليوم إن: "كل ما قيل عن مطالبته الهلال بدفع مبلغ 600 مليون يورو عار من الصحة، ومجرد أخبار كاذبة".

وأرفق والده جملة من الأخبار الكاذبة المتعلقة بميسي ومسيرته اكلروية وأرفقها بتعليق "أخبار كاذبة! إلى متى سيستمر الكذب؟ أين هي الإثباتات؟".

كما ونفى خورخي كل ما تردد حول رفض نجله ميسي خوض تدريبات مع فريقه باريس سان جريمان أو نيته الانتقال منه.

وجاء ذلك بعد انتشار عدد من الشائعات تفيد بوجود مشاكل بين ميسي وإدارة فريق باريس سان جيرمان جعلته يرفض المشاركة في تمرينات الفريق.

ميسي ووالده خورخي

ويشار إلى أن نجم الأرجنتين وأسطورة برشلونة والذي توّج كأفضل لاعب خلال عام 2022 في كأس عالم قطر 2022 قد انضم لفريق باريس سان جيرمان في عام 2021 بصفقة مجانية بعد أن عجز برشلونة تجديد تعاقده معه 
على إثر قوانين رابطة الدوري الإسباني وأزمة النادي الكاتالوني المالية.

هل يرفض ميسي عرض نادي الهلال؟