بالفيديو: مذيعة ترفع عينيها للأعلى بشكل مرعب وتسقط على الهواء مباشرة بالفيديو: مذيعة ترفع عينيها للأعلى بشكل مرعب وتسقط على الهواء مباشرة - Arab Trend عرب ترند -->

بالفيديو: مذيعة ترفع عينيها للأعلى بشكل مرعب وتسقط على الهواء مباشرة

حجم خط المقالة


تصدّر مقطع فيديو، لمذيعة الأرصاد الجوية، أليسا كارلسون شوارتز، من لوس أنجلوس، حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن حالتها الصحية الحالية والأسباب وراء اللحظات المرعبة التي ظهرت فيها وسبقت سقوطها على الهواء مباشرة دون سابق إنذار قُبيل بدء نشرة الأحوال الجوية المنتظرة.

وظهرت مذيعة الأرصاد الجوية، التي تعمل في شبكة (سي بي إس)، خلال مقطع فيديو مرعب، وهي مبتسمة وتستعد لبدء النشرة الجوية، في تمام الساعة السابعة صباحاً، التي تشرح من خلالها أحوال الطقس، وفجأة وبدون سابق إنذار رفعت مذيعة الأرصاد عيناها لأعلى لمدة ثوانٍ معدودة وتغير لون وجهها إلى اللون الأصفر وحاولت التقاط أنفاسها والتمسك بذراعي الطاولة التي كانت أمامها لإعادة توازنها ومن ثم سقطت على الأرض مغشيًا عليها خلال البث التلفزيوني المباشر.


وقبل أن تسقط بوقت قليل، كانت تتجاذب أطراف الحديث مع زملائها في القسم المقابل لها، وبعد أن سقطت علّقت زميلة لم تكن تلحظ جيدًا سقوطها قائلة: "أليسا، هذا هو الهدوء الذي يسبق العاضفة؟" وبعد أن لاحظت ما حل به قالت " أووه" وحاولت تحريك كرسيها لرؤية ما إذا كانت زميلتها مذيعة الأرصاد على ما يرام، ومن ثم خرجوا في بث إعلاني.

وفي أول تعليق من مذيعة الأرصاد الجوية  في لوس أنجلوس، قالت إنها: "تتعافى بعد إغماءها في الهواء خلال نشرة إخبارية في عطلة نهاية الأسبوع".

كما وشكرت المشاهدين على "جميع الرسائل النصية والمكالمات والتمنيات الطبية"، مشيرةً إلى أنها "ستكون بخير".

ومن جانبها، قالت شبكة (سي بي إس) التي تعمل بها في بيان رسمي: "قفز فريقنا لمساعدتها وتهدئتها أثناء انتظار وصول المساعدة الطبية". "أليسا تتعافى الآن وتنشر على وسائل التواصل الاجتماعي."

وقالت شبكة (سي بي إس) إن: "خبيرة الأرصاد الجوية ستعود على الهواء لاستكمال عملها بمجرد أن تصبح بحالة جيدة بما يكفي".


ولم تكشف المحطة الإخبارية التي تعمل بها مذيعة الأرصاد والإعلامية كارلسون عن أي تفاصيل حول سبب إغمائها المفاجئ.

ويشار إلى أن مذيعة الأرصاد ذاتها، قد تعرضت لحادث مماثل خلال عام 2014 لحظة عملها في محطة تلفزيونية أخرى، حيث أنها وبشكل مفاجئ تقيأت في منتصف البث على الهواء مباشرة.

وأفاد الطبيب الذي كشف عن حالتة مذيعة الأرصاد الجوية الصحية آنذاك، أن لديها تسريب في صمام القلب ومع ذلك، ساعدت الخلايا الجذعية من حملها في إصلاح قلبها بعد أن أنجبت ابنتها.