زوجة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها: أشعر بالعار وأعلن انفصالي عنه زوجة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها: أشعر بالعار وأعلن انفصالي عنه - Arab Trend عرب ترند -->

زوجة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها: أشعر بالعار وأعلن انفصالي عنه

حجم خط المقالة

زوج أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتعلن انفصالها عنه
خرجت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، عن صمتها، للمرة الأولى، عقب اتهمام فتاة لزوجها لاعب باريس سان جيرمان باغتصابها بمنزله في بولوني بيلانكو خلال شهر شباط/ فبراير المنصرم.

وفي أول حديث لها، أكدت هبة عبوك قطع علاقتها بزوجها، وأنها ستقف دائمًا إلى جانب الضحية. لافتًا إلى أنها احتاجت بضعًا من الوقت لاستيعاب الصدمة التي سمعت بها.

وقالت هبة عبوك خلال بيان صحفي: "بوجود بعض المواضيع أو القضايا الحساسة يمكن أن يكون الصمت جيداً".

وتابعت المثلة الإسبانية في البيان الذي نُشر عبر صحيفة "ألباييس" الإسبانية: "أسعى الآن لحماية أطفالي قبل كل شيء، وشعرت أنني بحاجة إلى التحدث لكي أتمكن من مواصلة حياتي المهنية والعامة والشخصية بأقل قدر ممكن من الصدمة والضرر".

وخلال حديثها، أرادت زوجة حكيمي توضيح العديد من المعلومات الخاطئة التي تم تداولها على لسانها والتعبير عن حالتها المعنوية 

وأكدت الممثلة الإسبانية، أنها قطعت علاقتها مع زوجها حكيمي. مشيرةً إلى أن اتخاذها للقرار لم يكن بسبب الحدث الأخير، بل كان من قبل اتهام لاعب المنتخب المغربي بقضية الاغتصاب.
 وقالت عبوك: "القضية الأخيرة أشعرتني بضربة شديدة، والأشد من ذلك عندما تنغمس بعملية الانفصال من زوجك بعد خمس سنوات من علاقتكما".

وأوضحت زوجة حكيمي: "نحن في انتظار إجراءات الطلاق، وقد اتخذنا قرارًا بالانفصال والتوقف عن العيش سوياً، بالإضافة إلى قبول الألم الذي يترتب فشل العلاقة وقبول الألم الذي يترتب مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، فوق ما ذكر جميعه كان علي أن أواجه ذلك العار"

وشدّدت الممثلة الإسبانية على أنها ستكون دائمًا في صف الضحية، والثقة في سير العدالة ولاسيما في النظر إلى خطورة التهم الموجّه لحكيمي.

وأكدت: تبقى الثقة في سير العدالة، لاسيما بالنظر إلى خطورة الاتهام، وسأكون دائما في صف الضحية.

وطالبت الممثلة هبة عبوك الجمهور باحترام خصوصية حياتها الشخصية وحياة طفليها في خضم الظروف الصعبة التي يعيشونها، شاكرةً كل من قدّم لها الدعم والتعاطف والاحترام.

وقد التزمت الممثلة الإسبانية الصمت، منذ أن وُجّهت أصابع الاتهام لزوجها في قضية الاغتصاب، وفتح تحقيق من قِبل المدّعي العام في فرنسا ضد لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي يوم 27 شباط المنصرم بعد تلقّيه شكوى الاغتصاب من الضحية.

وطوال الفترة الماضية، وجّهت الأنظار نحو زوجته هبة عبوك التي تزوجت به خلال فصل صيف عام 2019 وأنجبت منه
طفلين.

وفي وقت سابق، قالت سعيدة موح، والدة اللاعب المتهم أشرف حكيمي إن: "قلبي يخبرني بأن ابني أشرف بريء، والعالم بأسره يشهد له حسن التربية وأخلاقه المتزنة والرفيعة، ولا يستحق ما يحصل له الآن".

وتابعت خلال تصريح صحفي أن :"المحامية الموكلّة بالدفاع عن ابني بشأن التهمة التي يواجها طلبنا منا عدم الإدلاء بأي من التصريحات لوسائل الإعلام كافة حفاظاً على سرّية التحقيقات الجارية".

وأشارت إلى أنها تحدث مع نجلها بعد الاتهام الذي وجّه له قائلة: حدثت أشرف في القضية وأقسم لي أنه بريء، وكيف يعقل أن يتّهم نجلي بليلة وجود زوجته بمنزلها في فرنسا وهناك الكثير من كاميرات المراقبة والحرّاس من جميع الاتجاهات"؟

ويشار إلى أن فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا وجّهت خلال ليلة حفلة "ذا بيست" إلى لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي تهمة باغتصابها.

ووفقًا لأقوال الفتاة: "في تاريخ السادس عشر من شهر يناير، بدأ بيني وبين اللاعب أشرف حكيمي نقاش عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام، وفي يوم السبت الموافق 25 فبراير ذهبت إلى منزل اللاعب بواسطة سيارة أوبر في مدينة بولوني".

وتابعت: "وأثناء تواجدي في منزل اللاعب، خرجت الأمور عن السيطرة وتعدّى عليها اللاعب رغمًا عنها". لافتًا إلى أنها استطاعت تحرير نفسها من حكيمي ودفعه بعيداً عنها وخلال الرحيل أرسلت إلى صديق لها كي يأتي ويأخذها بعيدًا" وفق حديثها.

زوج أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتعلن انفصالها عنه

زوج أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتعلن انفصالها عنه

زوج أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتعلن انفصالها عنه