المغرب: القبض على متسوّلة جمعت ثروة مالية طائلة المغرب: القبض على متسوّلة جمعت ثروة مالية طائلة - Arab Trend عرب ترند -->

المغرب: القبض على متسوّلة جمعت ثروة مالية طائلة

حجم خط المقالة

القبض على أغنى متسولة في المغرب
ألقت السلطات في المغرب القبض على أغنى متسولة بأحد أحياء مدينة أكادير الساحلية وبحوزتها الكثير من المبالغ المالية الطائلة والأملاك والعقارات.

وأفادت قوات الشرطة المغربية، بأن المتسولة الغنية كانت تخرج بملابس مقطعة وبالية لتوحي الهيئة العامة لها بأنها في أمس الحاجة للتعاطف والدعم بالأموال من سكان المغرب.

وبحسب تحقيقات السلطات في المغرب، فإن السيدة الأربعينية التي كانت تخفي لمدة سنوات طويلة امتلاك العديد من العقارات والمبالغ المالية الطائلة داخل أحيا مدينة أكادير السياحية، كانت تدور أمام أحد المساجد بهدف التسول إلى أن بلّغ عنها أحد المواطنين ومن ثم أوقفتها الحملات الأمنية بالمدينة بعد سنوات عديدة من تجميع الثروة والأموال. 

وأصدرت المحكمة بـ المغرب قراراً يقضي بحبس السيدة لمدة ستة عقب إيقافها من قِبل الأجهزة الأمنية قبل أيام أمام أحد مساجد المدينة.

وتصدّرت قصة المتسولة المغربية حديث منصات التواصل الاجتماعي في المغرب، وأصبحث حديث أغلب الناس على أرض الواقع، نظرًا لأن المشتبه بها تملك ثروات تقدّر بمئات آلاف من الدولارت متمثلة بعقارين، تعيش في إحداهم بالحي الرئيسي للمدينة ويقدّر ثمنها بـ 80 مليون درهم مغربي والعقار الثاني في حي راقٍ بمدينة المغرب ويقدّر ثمنه بـ350 مليون درهم.
القبض على أغنى متسولة في المغرب