شاهد: جمهور ميسي يحاصره داخل مطعم في الأرجنتين شاهد: جمهور ميسي يحاصره داخل مطعم في الأرجنتين - Arab Trend عرب ترند -->

شاهد: جمهور ميسي يحاصره داخل مطعم في الأرجنتين

حجم خط المقالة

 تصدّر مقطع فيديو لنجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد حصاره داخل مطعم Don Julio الذي تواجد فيه لتناول طعام العشاء مع أصدقائه، عقب عودته لبلاده حديثاً؛ لخوض مباريات ودية  مع منتخب التانغو أمام بنما وكوراساو أثناء فترة التوقف الدولي الحالية. 

وفي التفاصيل، فقد تعرض ليونيل ميسي إلى حصار داخلي وخاجري من الجمهور الذين توافدوا إلى المطعم يهتفون بصوت مرتفع لميسي وبادروا لالتقاط الصور برفقته. 

وتجمع الجمهور أمام المطعم، وطالبوا ميسي بالنظر إليه من شرفة المطعم، ورفضوا أن ينصرفوا، في حين ظهر ميسي سعيدًا وفرحًا للغاية، إلى حين أن تدخل الأمن لإخراجه من داخل المطعم، برغم ما كان حوله من زحام شديد والتفاف أدى إلى التسبب بتأخير سيارة خاصة حضرت لتنقله من المطعم إلى مكانه.

ومن خلال الفيديو، اتضح للاعب كرة القدم ليونيل ميسي، أنه لن يستطيع العودة إلى بلاده الأرجنتين أو الإقامة فيها، بعد حادثة المطعم التي أوردت إليه إشارة أنه لن ينعم بالهدوء بعد أن قاد بلاده إلى الفوز بكأس العالم في قطر خلال عام  2022.

وأقرّ ميسي أن حجم الاحتشاد الهائل حول المطعم، الذي قاده إلى درجة اضطرت معها الشرطة إلى تدخل طارئ لإخراجه وعائلته وأصدقائه مما كانوا فيه لن تمكنه من العودة والاستقرار في بلاده.

وقد حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي، جائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب كرة قدم في العالم 2022 اليوم الاثنين.

وسجل ميسي (35 عاما) سبعة أهداف خلال كأس العالم وحقق الكرة الذهبية الثانية له في البطولة بعدما قاد الأرجنتين للفوز في النهائي 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3-3 فيما وصفتها الصحف بأنها واحدة من أفضل المباريات النهائية في تاريخ كأس العالم لتحقق الأرجنتين اللقب لأول مرة منذ 1986. 

كما وتفوق ميسي المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده في نهاية العام الماضي على الفرنسي كيليان مبابي زميله في باريس سان جيرمان والفرنسي الآخر كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني والذي لم يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الماضية بسبب الإصابة. 

أفادت صحيفة أنباء إسبانية، موقف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في ميركاتو الصيف.

وأوضحت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن ميسي يمر بلحظة حاسمة في مسيرته الرياضية، حيث يتعين عليه اختيار مساره القادم بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

وتابعت صحيفة سبورت أن ميسي لا يفكر حالياً في الانتقال إلى الدوري السعودي، وأنه الخيار المنطقي هو استمراره مع سان جيرمان لموسم آخر، حيث يستعد النادي الباريسي لتقديم عرض ثانٍ لتجديد عقد اللاعب الأرجنتيني.

واتخذ ميسي قرار بالاستمرار في أوروبا وبناءً على ذلك قرر عدم الاستماع للعروض القادمة من الشرق الأوسط وتحديداً من السعودية خاصةً بعد تلقيه عرضاً من الهلال براتب سنوي قدره 300 مليون يورو وعقد لمدة موسمين.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لا يفكر في عرض الهلال بالوقت الحالي، وأنه والده قد أصدر بياناً بنفسه منذ أيام بخصوص العرض السعودي وقال أنها مجرد أخبار مزيفة.

في حين، أفادت تقارير صحفية سعودية بأن ميسي سيوقع لنادي الهلال لمدة 3 سنوات، وذلك عقب تأكد رحيله عن باريس سان جيرمان بعد صافرات الاستهجان التي تعرض لها من جماهير ناديه في المباريات الأخيرة.

وحتى اللحظة، يرتبط ميسي بعقدٍ ساري مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو القادم، فقد خاض 66 مباراة مع الفريق الفرنسي منذ انضمامه إليه في صيف عام 2021، وسجل 29 هدفاً وصنع 32 تمريرة حاسمة.